كنائس منزلية


إنّ فريق إنذار يؤمن أنّ الوقت حان ليخرج شعب يهوه من بابل التي تمثّل كافة كنائس اليوم، إذ أنّ هذه الكنائس تمزج في تعاليمها بين الحق والضلال، وإن بنسب متفاوتة، الأمر الذي يتسبّب في الفوضى والبلبلة والارتباك (وهذا هو معنى كلمة "بابل")، كما نؤمن أنّ شعب يهوه الحقيقي سيطيعون نداء إلههم في رؤيا 18، فهذا النداء هو بمثابة أمر:
"ثمّ سمعت صوتاً آخر من السماء قائلاً: اخرجوا منها يا شعبي لئلا تشتركوا في خطاياها، ولئلا تأخذوا من ضرباتها. لأنّ خطاياها لحقت السماء، وتذكّر يهوه آثامها" (رؤيا 18: 4، 5). وحالما نطيع هذا الأمر الإلهي، لنا ضمان بأن ننال هذا الوعد الإلهي: "لذلك اخرجوا من وسطهم واعتزلوا، يقول يهوه. ولا تمسّوا نجساً فأقبلكم، وأكون لكم أباً، وأنتم تكونون لي بنين وبنات، يقول يهوه، القادر على كل شيء" (2 كورنثوس 6: 17، 18).

وهكذا، فإنّ الانفصال عن بابل ما هو إلا الخطوة الأولى التي يجب على كل من يحبّون الحق بالفعل أن يتّخذوها ليكونوا من أبناء يهوه وبناته (2 كورنثوس 6: 17، 18). وعندما ننفصل عن بابل فإنّنا لا ندخل في حالة من الكسل أو الجفاف الروحيين، فأبونا السماوي يريد أن يكمّل عمله في قلوبنا كي تصبح أخلاقنا كاملة استعداداً للحياة الأبدية. وقد رتّب إلهنا أنّنا ننضج في الكنيسة، كنيسة الأبكار (المذكورة في عبرانيين 12) وذلك قبل الحصاد السماوي.

إذاً أصبحت الكنائس المنزلية ضرورة حتمية واجبة على شعب يهوه لا خياراً أو إمكانية.

"غير تاركين اجتماعنا كما لقوم عادة، بل واعظين بعضنا بعضاً، وبالأكثر على قدر ما ترون اليوم يقرب" عبرانيين (10: 25).

اضغط هنا لتتعرّف أكثر على الأساس الكتابي لأهمية الكنائس المنزلية في هذه الأيام الأخيرة قبل تنفيذ حكم الدينونة الإلهي

ونحن ندعو من قد بدأوا كنيسة منزلية لأن يقوموا بنشر عناوينهم في هذا الرابط، وذلك كي تُتاح الفرصة لكل من هو قريب من كنائسهم في زيارتهم والاتصال بهم. أمّا بالنسبة للراغبين في البدء بكنائسهم المنزلية لكنّهم بحاجة إلى إرشادات عملية بهذا الخصوص، يُرجى الضغط هنا.

قد يكون هناك بعض قادة الكنائس المنزلية الذين لا يرغبون في الإفصاح عن أماكن كنائسهم المنزليّة، فنحن نحترم رغبتهم تلك. ونودّ فقط أن نذكّرهم أنّهم بالإعلان عن كنائسهم، يتيحون أنفسهم بشكل كبير لعمل روح يهوه للوصول إلى المشتاقين إلى الشركة المسيحية النقية في مناطق سكنهم.

أخيراً وليس آخراً، نودّ التأكيد على أنّ فريق إنذار لا يدير أيّاً من الكنائس المنزلية المذكورة في موقعنا هذا.


RSS Feeds
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6003
11
19
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
01
17
Calendar App