نبوات نهاية العالم


الأختام، الأبواق، والدينونة الاستقصائيةتعتمد العدالة على المعلومات. والمحاكمة هي، في الأساس، تحقيق يحاول أن يبرز الوقائع أمام قاض وهيئة محلفين. تعطي هذه المقالة نظرة متعمقة في 7 أختام، 7 أبواق، والدينونة الاستقصائية!

من هو الوحش المذكور في سفر الرؤيا؟سفر الرؤيا هو أحد أكثر الأسفار التي نوقشت على نطاق واسع بين كل من دارسي الكتاب المقدس والباحثين العلمانيين. سجلت في صفحاته أرهب التحذيرات وأوضح النبوات التي يمكن تخيلها. أحد أكثر الرموز جاذبية، ولكن يساء فهمه، في كتابات سفر الرؤيا هو الوحش الطالع من البحر في الإصحاح الثالث عشر، وغالبا ما يشار إليه اختصارا باسم "الوحش".  

فيلادلفيا أو لاودكية؟ أي كنيسة أنت؟الجيل الأخير فريد من نوعه. أسوأ من كل سابقيه. كل من تاب سيحصل على مكافأة أكبر بكثير من تلك المقدمة إلى أي من الذين ذهبوا من قبل. لنيل هذه المكافأة، من الضروري للاودكيين التائبين الانضمام إلى "كنيسة" المحبة الأخوية".

!العقول المدبرة اليسوعية: إخفاء الأرض المسطحة والسبت القمريكان النظام اليسوعي العقل المدبر وراء بعض أكبر الخدع في التاريخ. تربطهم مصادفات التواريخ والأهداف والأجندات بالخداع العالمي الحديث. البحث الدقيق في الكتاب المقدس، وعلم الآثار والتاريخ، يربطهم أيضا بأحدث تستر على كذبة دامت ما يقارب 1700 سنة: الاعتقاد الشائع بأن السبت الإلهي هو اليوم السابع سبت الكتاب المقدس.  

من هم اليسوعيون؟لأول مرة في التاريخ، انتخب بابا يسوعي لرئاسة الكنيسة الكاثوليكية الرومانية. ويوضح الإصحاح السابع عشر من سفر الرؤيا أن هذا الوحش "من الهاوية"، فرانسيس الأول، هو البابا الأخير. هنا، ندرس الأخوة الشيطانية التي يشار إليها عادة باسم "النظام اليسوعي" أو "رابطة يسوع".

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
7
3
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
09
23
Calendar App