نبوات نهاية العالم


محاكم التفتيش الجارية في روما: ما يجب أن تعرفهالحقائق الرهيبة والصادمة عن محكمة التفتيش الكاثوليكية الرومانية هي شيء يجب أن يكون جميع المؤمنين بيهوه على دراية جيدة به. الكتاب المقدس واضح أن التاريخ سيكرر نفسه، مثل الوحش الثاني المذكور في سفر الرؤيا لا يزال يتنفس الحياة مرة أخرى في البابوية.

اخرجوا منها، يا شعبيإن دعوة الخروج من بابل والانفصال عنها موجهة لمن يدعوهم يهوه "شعبي". كل من يعتبرون أنفسهم شعبا ليهوه يجب عليهم إذن أن يطيعوا التحذير الخاص بالخروج بكل جدية. يجب أن يدرسوا كيف تنطبق عليهم هذه الرسالة. لم يعفى أي نظام ديني من هذه الرسالة. لم تعفى أي طائفة بعينها من هذا التحذير. جميع الذين يدعوهم يهوه "شعبي" مشمولون في الدعوة للخروج من بابل.

!رجل ميت يمشي: يهوشوه تنبأ عن البابا الأخيرأخبار عاجلة!! يؤكد الكتاب المقدس من جديد أن البابا فرانسيس هو في الواقع الباب الثامن والأخير ونجد هذا في كلمات يهوشوه! إقرأ لتكتشف هذه الأدلة الجديدة والمذهلة الموجودة في الكتاب المقدس. . . .

الصراع العظيم، السبتيون، و كومة النفايات التاريخيةالصراع العظيم هو كتاب فريد من نوعه. نجد في صفحاته ثروة من المعارف الروحية والتاريخية والنبوية تعتبر الثانية بعد الكتاب المقدس. يجب أن تكون الكنيسة السبتية معقل السلامة لهذه النعمة السماوية ... ومع ذلك، في هذه المقالة، يمكنك أن ترى الحقيقة المروعة حول ما يفعلونه فعلا لتحريف كتاب الصراع العظيم!

الأختام، الأبواق، والدينونة الاستقصائيةتعتمد العدالة على المعلومات. والمحاكمة هي، في الأساس، تحقيق يحاول أن يبرز الوقائع أمام قاض وهيئة محلفين. تعطي هذه المقالة نظرة متعمقة في 7 أختام، 7 أبواق، والدينونة الاستقصائية!

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6005
4
12
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2018
06
25
Calendar App