التقوى العمليّة


حفظ الكتاب: مسألة حياة وموتالكتاب المقدس هو الأساس المعصوم للإيمان المسيحي. وهذه هي خارطة طريق روح يهوه إلى الحياة الأبدية. كل الذين يتبعون يهوه وبره بقلب صادق، يعتادون دراسة الكتاب المقدس ويحفظون كلماته الحية فى الذاكرة. أما من يهمل دراسة كلمة يهوه فكمن يختار الموت على الحياة. وذلك خطير، لأنه إذا لم نسلك في نور كلمته المتزايد، فنحن جالسون في الظلام المتزايد لظل الموت.

انسجام حدث في السماءكل من يرغب في تمجيد يهوه في حياته وزواجه عليه أن يضع جانبا معايير العالم الزائفة للتواعد ويختار شريك الحياة بطريقة تكرم خالقه. يتناول هذا المقال خمس خطوات حاسمة يجب على الشخص اتخاذها للعثور على زوج تباركه السماء.  

!مجموعات تبشيرية مستقلة: حذار من الفخ الخفينشأت العديد من المجموعات التبشيرية المستقلة لنشر الحقيقة عندما فشلت مختلف الطوائف في المضي قدما مع النور. للأسف، معظم إن لم يكن كل المجموعات التبشيرية فشلت أيضا في متابعة النور المتزايد. تدعو السماء الجميع إلى الوقوف بعيدا عن أي منظمة من شأنها أن تعيق تقدم الحقيقة.

احم طفلك من الإباحيةالمواد الإباحية هي فخ. إنها مسببة للإدمان مثل النيكوتين أو الكحول فقط الآباء العقلاء يفعلون أي شيء وكل شيء في وسعهم لمساعدة الطفل على مقاومة الإغراء عند ظهوره، لأنه في مرحلة ما، سيظهر. استخدم هذه التقنيات لتربية طفلك على الوقوف بحزم ضد إغراء الإباحية. 

حياة العزوبة: (أسرار الإتمام والإكتفاء)الكثير من الأشخاص العازبين يشتاقون إلى الزواج، ويعتقدون أن حياتهم لن تكون كاملة إلا من خلال الارتباط بشريك الحياة. تعلم عن أسرار الحياة المكتملة والمكتفية للشخص العازب.  

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
7
3
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
09
23
Calendar App