Articles

تحتوي الشبكة المعلوماتية على كمية هائلة من المقالات، معظمها قليل القيمة، ويثير المخاوف، أو كثير التكرار. هنا يمكنكم قراءة مقالات مفعمة بالحيوية وتناسب الوقت الراهن، وغالبا ما تحوي هذه المقالات معلومات لن تجدونها في أي مكان آخر على النت. بذلنا كل ما بوسعنا لكي نركّز على موضوعات مهمّة فعلا ً لنساعد الناس كي يتّخذوا قرارات عمليّة في حياتهم اليوميّة. ستكون كل مقالة هنا بمثابة حافز لحياة أفضل، وبطريقة أكثر سعادة وتأثير. لكنّ أكثر ما يهمّنا هو أن نساعد الناس كي يعيشوا حياتهم بحسب مشيئة يهوه. وهذه المقالات تتعرض لهذا الأمر باختصار.



استرح بسلام | ماذا يحدث بعد الموت؟إن الموت هو نصيب كل إنسان، لأن كل إنسان قد أخطأ. إن الخالق ذو القلب المحب، لم يرد أبدا أن يقاسي أبنائه تحت وطأة الخطيئة، ولذلك قد أزال كل الشكوك التي تتعلق بما يحدث عند الموت.

!رجل ميت يمشي: يهوشوه تنبأ عن البابا الأخيرأخبار عاجلة!! يؤكد الكتاب المقدس من جديد أن البابا فرانسيس هو في الواقع الباب الثامن والأخير ونجد هذا في كلمات يهوشوه! إقرأ لتكتشف هذه الأدلة الجديدة والمذهلة الموجودة في الكتاب المقدس. . . .

ختم يهوهختم يهوه هو أثمن هدية روحية متاحة لكل روح تعيش على الأرض. وحده ختم يهوه يمكن أن يوفر الحياة الأبدية والحماية الروحية اللازمة لمواجهة الأيام المقبلة عندما يتم سكب غضب ياه دون رحمة على عالم غير تائب.

صبر القديسينكانت مس واغنر قلقة للغاية. لم يأت أحد لأخذ باميلا فورسيث. أين كانت أمها؟ وبتجاوز أسوأ السيناريوهات التي كانت تدور في عقلها، حاولت أن تبقى هادئة من أجل الصغيرة باميلا لكن الدقائق تحولت إلى ساعات. ومع ذلك، استطاعت الصغيرة باميلا تلقين مس واغنر درسا كبيرا عن الإيمان والثقة والصبر. اكتشف ماذا كان!

بولس وأهل غلاطيةكثيرون من الناس اليوم قد اختلط عليهم الأمر بسبب رسالة غلاطية. يستغل كل من حفظة الأحد وحفظة السبت الغريغوري نصوصا في رسالة غلاطية للادعاء أن بعض أعياد يهوه سمرت على الصليب ولم تعد ملزمة للمسيحيين اليوم. بيد أن دراسة القضايا المطروحة يكشف عن شيء مختلف تماما.

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
9
6
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
11
25
Calendar App