Articles

تحتوي الشبكة المعلوماتية على كمية هائلة من المقالات، معظمها قليل القيمة، ويثير المخاوف، أو كثير التكرار. هنا يمكنكم قراءة مقالات مفعمة بالحيوية وتناسب الوقت الراهن، وغالبا ما تحوي هذه المقالات معلومات لن تجدونها في أي مكان آخر على النت. بذلنا كل ما بوسعنا لكي نركّز على موضوعات مهمّة فعلا ً لنساعد الناس كي يتّخذوا قرارات عمليّة في حياتهم اليوميّة. ستكون كل مقالة هنا بمثابة حافز لحياة أفضل، وبطريقة أكثر سعادة وتأثير. لكنّ أكثر ما يهمّنا هو أن نساعد الناس كي يعيشوا حياتهم بحسب مشيئة يهوه. وهذه المقالات تتعرض لهذا الأمر باختصار.



طغاة (العمالقة) في الكتاب المقدس: هل يهوه مهووس بالإبادة الجماعية معتوه أو خالق محب؟مرارا وتكرارا، أطلق الملاحدة واللاأدريون اتهامات حادة ضد يهوه وضد كلمته، "إله العهد القديم مهووس بالإبادة الجماعية، ودمر تعسفا العديد من الأمم في العهد القديم من دون سبب واضح! هو بالتأكيد ليست الإله المحب! " لماذا يميز يهوه بين الأمم؟ لماذا أمر بتدمير تام للكنعانيين؟ لحل الأجوبة على هذه الأسئلة المهمة، يجب أن نرجع إلى "أيام نوح". الذي يعرف النهاية من البداية هو عادل ومستقيم في جميع طرقه!

ثقل الأدلةعندما يتربى المرء على إيمان خاطئ، يصبح البحث عن الحق مربكا للغاية. الحق، مهما كان خالصا، يمكن أن يمنح شعورا عاطفيا بأنه خطأ، خصوصا عندما يتناقض مع المعتقدات الأساسية للشخص. لم يترك يهوه أحدا يناضل وحده. بل قدم في كلمته معيارا يمكن بواسطته لأي شخص أن يميز بين الحق والخطأ. هذه القاعدة هي استخدام ثقل الأدلة.

الأختام، الأبواق، والدينونة الاستقصائيةتعتمد العدالة على المعلومات. والمحاكمة هي، في الأساس، تحقيق يحاول أن يبرز الوقائع أمام قاض وهيئة محلفين. تعطي هذه المقالة نظرة متعمقة في 7 أختام، 7 أبواق، والدينونة الاستقصائية!

التحدث مع الموتى: التحدث مع الأرواح الشريرةتعلم معظم ديانات العالم أن النفس البشرية لا تموت مع الجسد. إن هذا الاعتقاد هو باب مفتوح للخدع الشيطانية. عندما تؤمن بأن الموتى ما زالوا يملكون نفسا واعية ويستطيعون التحدث معك، فهذا يتيح للأرواح الشريرة فرصة لكي يتقمصوا الأحباء الموتى لكي يتواصلوا مباشرة معك.

خدعة خط التوقيت : ما هي وما أهميتها! [يجب أن يقرأه: كل سبتي أدفنتستي]يثبت الفحص الدقيق لخط التوقيت الدولي بشكل قاطع أن الدورة الأسبوعية الحديثة لم تكن تدور باستمرار دون انقطاع منذ "الخلق". أما القول بخلاف ذلك فهو خضوع للتقاليد والافتراضات - مع استبعاد القرائن.

[ينبغي أن يقرأ هذه المقالة كل السبتيين، حفظة الأعياد، والأدفنتست السبتيين.]

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
7
3
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
09
23
Calendar App