Articles

تحتوي الشبكة المعلوماتية على كمية هائلة من المقالات، معظمها قليل القيمة، ويثير المخاوف، أو كثير التكرار. هنا يمكنكم قراءة مقالات مفعمة بالحيوية وتناسب الوقت الراهن، وغالبا ما تحوي هذه المقالات معلومات لن تجدونها في أي مكان آخر على النت. بذلنا كل ما بوسعنا لكي نركّز على موضوعات مهمّة فعلا ً لنساعد الناس كي يتّخذوا قرارات عمليّة في حياتهم اليوميّة. ستكون كل مقالة هنا بمثابة حافز لحياة أفضل، وبطريقة أكثر سعادة وتأثير. لكنّ أكثر ما يهمّنا هو أن نساعد الناس كي يعيشوا حياتهم بحسب مشيئة يهوه. وهذه المقالات تتعرض لهذا الأمر باختصار.


الابتهاج في السبتحفظ السبت ليس عبئا ولكن فرح! تعلم سر نيل فرحة السبت.
أبطال السماء: مايكل و مارغريت ساطلركان مايكل ومارغريتا ساتلر أناسًا عاديين. أناس لديهم أفراح وأحزان بسيطة وآمال ومخاوف مثل أي شخص آخر. ومع ذلك، في وقت المحاكمة، ظلا وفيين ليهوه. إن ثباتهما في مواجهة المعارضة سيكافأ كثيراً في السماء. إقرأ قصتهما واستلهم ما فعله يهوه للآخرين، فسوف يفعله معك أنت أيضا.

اكتشفوا كنزا فأخفوه : الأدفنتست والسبت الحقيقيفي وقت لم يسبق له خطر مثيل على المسيحية، واجهت الكنيسة السبتية مشكلة غير مرحب بها: التقويم الذي استخدم لتأسيس ٢٢ أكتوبر كيوم التكفير في عام ١٨٤٤، أثر أيضا على يوم السبت السابع!

١١باحث عن الحق يسأل: إلن وايت تجيب - الجزء الثالث أسئلة تتعلق "بالكنيسة الحقيقية" وارتداد الكنيسة السبتية. . .يجاب عليها من كتابات إلين وايت.

م.ل. أندرياسن: لماذا يحفظ الأدفنتست السبت الغريغوري بدلا من السبت القمري"بدأوا بالبحث عن الأسباب التي جعلت اكتشافاتهم بحاجة إلى أن تبقى مخفية عن أعضاء الكنيسة، وقدم أندريسن الأسباب والأساس المنطقي لماذا تحتاج اللجنة إلى حجب هذه الحقيقة عن الأعضاء ..." متشوق؟ أقرأ أكثر لتكتشف!

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6005
4
12
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2018
06
25
Calendar App