Articles

تحتوي الشبكة المعلوماتية على كمية هائلة من المقالات، معظمها قليل القيمة، ويثير المخاوف، أو كثير التكرار. هنا يمكنكم قراءة مقالات مفعمة بالحيوية وتناسب الوقت الراهن، وغالبا ما تحوي هذه المقالات معلومات لن تجدونها في أي مكان آخر على النت. بذلنا كل ما بوسعنا لكي نركّز على موضوعات مهمّة فعلا ً لنساعد الناس كي يتّخذوا قرارات عمليّة في حياتهم اليوميّة. ستكون كل مقالة هنا بمثابة حافز لحياة أفضل، وبطريقة أكثر سعادة وتأثير. لكنّ أكثر ما يهمّنا هو أن نساعد الناس كي يعيشوا حياتهم بحسب مشيئة يهوه. وهذه المقالات تتعرض لهذا الأمر باختصار.



الصلاة للآخرين"إسألوا تعطوا. اطلبوا تجدوا. إقرعوا يفتح لكم." لا يزال هذا الوعد اليوم هو الوعد نفسه عندما أعطي لأول مرة. يجب الغوص في هذه المادة في الوقت المناسب لتعزيز حياتك الروحية، لنفسك وللآخرين!

نبية البقيةعرف يهوه أن عقول الجيل الأخير، التي أظلمتها الخطية، ستحتاج إلى مساعدة إضافية لإدراك الحق وفهم المكتوب. يؤمن موقع فرصة العالم الأخيرة أن هذا كان الغرض من وراء عطية السماء المتمثلة في خدمة إلن وايت. أكثر من نبية للتنبؤ بالمستقبل، تشمل كتابات إلين وايت تقريبا كل ما يلزم للتغلب اليومي على الخطيئة والعيش حياة منتصرة في يهوشوه.

الصراع العظيم، السبتيون، و كومة النفايات التاريخيةالصراع العظيم هو كتاب فريد من نوعه. نجد في صفحاته ثروة من المعارف الروحية والتاريخية والنبوية تعتبر الثانية بعد الكتاب المقدس. يجب أن تكون الكنيسة السبتية معقل السلامة لهذه النعمة السماوية ... ومع ذلك، في هذه المقالة، يمكنك أن ترى الحقيقة المروعة حول ما يفعلونه فعلا لتحريف كتاب الصراع العظيم!

عيد الميلاد: الأصل، التاريخ والتقاليد”عيد“: بالنسبة لمعظم الناس تطلق هذه الكلمة بشكل خاص على احتفال واحد معين...عيد الميلاد! إن عيد الميلاد هو عيد ديني. وعلى الرغم من المظاهر التجارية للاحتفالات الحديثة يبقى عيد الميلاد في الأصل كاحتفال ديني. إنه الوقت الذي يذكر فيه الإله ويكرم. العديد من المسيحيين الصادقين يقولون: ”إن يسوع هو أساس ومحور عيد الميلاد“. لكن المشكلة هي أن يهوشوه المخلص لم تكن له أية علاقة بعيد الميلاد أصلا! لكي نكتشف من هو الإله الذي يكرم في عيد الميلاد فمن الضروري تتبع أصوله الوثنية.

عهدان المحبةالملايين من المسيحيين الصادقين اليوم خدعوا بالاعتقاد بأنهم بموجب "العهد الجديد"، لم يعودوا بحاجة إلى حفظ وصايا يهوه. كثيرون تم تلقينهم أن القانون الإلهي بطريقة ما "سمر على الصليب" ولم يعد ملزما. غير أن هذا الاعتقاد لا يمكن أن يدعمه الكتاب المقدس. شروط العهد الجديد هي نفس شروط العهد القديم: أطع فتحيا، إعص فتموت.

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
12
6
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2018
02
21
Calendar App