"المراقبة، الانتظار، العمل" هو شعارنا

 

نحن فريق من المتطوعين، لا ننتمي إلى أي طائفة، فقط ننتمي ليهوشوه المسيح. وقد كرسنا أنفسنا لإعطاء آخر رسالة رحمة وردت في الكتاب المقدس والأخبار الرائعة لقرب المجيء الثاني للسيد يهوشوه. لقد بدأنا هذه الخدمة على الإنترنت في عام 2009 بعد سنوات كثيرة من الصلاة والبحث.

 

الكتاب المقدس هو مرجعنا الوحيد للإيمان وسعينا إلى طاعة إرشادات روح يهوه، وتعليم كلمته يلهمنا أن نوجّه انتباه العالم إلى حقائقها. نحن نؤمن بأن يهوه يعلن عن ذاته بالفعل لجميع أولئك الذين يبحثون عنه من كل قلوبهم (إرميا 29: 13).

 

نحن نحب الجميع، إخوة وأخوات، بغض النظر عن معتقداتهم، ونؤمن أنّ كلمة يهوه هي للبشرية جمعاء. "وَيُكْرَزُ بِبِشَارَةِ الْمَلَكُوتِ هَذِهِ فِي كُلِّ الْمَسْكُونَةِ شَهَادَةً لِجَمِيعِ الأُمَمِ. ثُمَّ يَأْتِي الْمُنْتَهَى" ( متى 24: 14). هذا هو الدافع لنا لنشر الإنجيل، ونحن نحث الجميع من أجل الاستعداد للسماء .

 

نحن في ذهول اليوم عندما نرى العديد من الطوائف، والتي تدعي جميعها اتباع الكتاب المقدس. والحقيقة هي، إنه إذا كان لدينا جميعًا كتابًا واحدًا، فيجب علينا أن نحتضن فكرًا واحدًا. نؤمن أنه "لا توجد أي كنيسة أخرى غير جماعة المؤمنين الذين لديهم الكتاب المقدس والتي قد تطهروا بها". هذا هو السبب في تشجيعنا للجميع أن يدرسوا كتبهم المقدسة. كلمة يهوه هي الواقي الوحيد ضد الخداع. بغير الكتاب المقدس الطريق مفتوح للعقول حتى تنخدع. إن الصراع العظيم الذي يواجه العالم اليوم هو بين وصايا يهوه وتقاليد البشر، فالسؤال المطروح أمامنا هو، 'هل سنطيع يهوه أم الإنسان؟'.

 

إذا وجدت شيئًا على موقعنا يتعارض مع الكتاب المقدس، برجاء الإشارة إلى ذلك ونحن نعد بأننا سوف ننظر في الأمر بعقل وقلب مفتوح. وسوف نمتحن أي شيء ترسله لنا في ضوء ما يقوله الكتاب المقدس. فإن كنا قد أخطأنا، فذلك قد تم بدافع المحبة نحو إخوتنا وأخواتنا في البشرية واقتناعنا بالواجب نحو الخالق.

 

يهوه صالح وكلي المحبة، حتى أنه قد أعلن عن نفسه في كلمته وأعطانا كلمته النبوية لمساعدة أولاده في الاستعداد للحياة الأبدية. مجدًا ليهوه!

 

التعليقات (21)add comment
 1 2
ryad.sham
ryad.sham: ...
أنا أؤمن بعوده السيد المسيح عليه السلام ولكن لس على حسب أقوالكم سيعود إلى دمشق وسكون مخلص البشريه من الأثام والشرور والأنحرافات
1

أيار 19, 2010
 1 2

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
5
24
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
08
17
Calendar App