ثلاثة شهور متتالية

طباعة

الأخ أو الأخت الأعزاء،


إنّ الوصية الرابعة من الوصايا العشر القائلة: "اُذْكُرْ يَوْمَ السَّبْتِ لِتُقَدِّسَهُ. سِتَّةَ أَيَّامٍ تَعْمَلُ وَتَصْنَعُ جَمِيعَ عَمَلِكَ، وَأَمَّا الْيَوْمُ السَّابعُ فَفِيهِ سَبْتٌ ليَهْوَهْ إِلهِكَ. لاَ تَصْنَعْ عَمَلاً مَا أَنْتَ وَابْنُكَ وَابْنَتُكَ وَعَبْدُكَ وَأَمَتُكَ وَبَهِيمَتُكَ وَنَزِيلُكَ الَّذِي دَاخِلَ أَبْوَابِكَ. لأَنْ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ صَنَعَ يَهْوَهْ السَّمَاءَ وَالأَرْضَ وَالْبَحْرَ وَكُلَّ مَا فِيهَا، وَاسْتَرَاحَ فِي الْيَوْمِ السَّابعِ. لِذلِكَ بَارَكَ يَهْوَهْ يَوْمَ السَّبْتِ وَقَدَّسَهُ" (خروج 20: 8-11)، تحتّم علينا عبادة الخالق في اليوم الذي حدّده هو وعلى تقويمه هو، التقويم القمري الشمسي المذكور في (تكوين 1: 14- 18)، وليس تقويم روما الغريغوري المتّبع من كافة العالم اليوم. للمزيد يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة هذا الفيديو القصير الذي هو بمثابة مقدّمة بسيطة لسلسلة السبعة أجزاء من فيديوهات: "ثلاثة شهور متتالية" والتي سيتم نشرها قريبا بالعربية على موقع إنذار.

يمكنكم قراءة هذه المقالة التي تتحدث عن الموضوع بآيات وأدلّة كتابيّة دامغة تستطيع أن تخترق كل عقل خاضع لروح الكتاب.

كما يمكنكم أيضا أخذ الكورس المجاني المتاح على النت: "ثلاثة شهور متتالية" والذي يوضح بثقل الأدلة من خلال حوادث وتواريخ ثلاثة شهور متتالية أنّ سبت اليوم السابع وقع في أيام 8، 15، 22، 29 من الشهر القمري، الأمر الذي يستحيل حدوثه على التقويم الميلادي الحالي. لمن يرغب في أخذ كورس "ثلاثة شهور متتالية" يجب أولا أن يسجل كعضو في موقع إنذار، للتسجيل يرجى الضغط هنا.

موقع إنذار يهدف إلى نشر الوعي بخصوص الاستعداد لنهاية العالم والمجيء الثاني للسيد يهوشوه المسيا. يتميز الموقع بمصادر لا غنى عنها للاستعداد للأحداث الأخيرة من تاريخ الكرة الأرضية. وإليكم بعض من هذه المصادر التي يتم تحميلها مجانا: كورسات دراسية مجانية في الكتاب المقدس، فيديوهات وكتب قيمة، مجموعة من المقالات التي لن تجدوها في أي موقع آخر على النت، وأخبار عالمية تُظهر لنا النبوات التي تتمّ أمام أعيننا. بالإضافة إلى نظام ربح نقاط إنذار التي تمكّنكم من شراء مواد المعرض بحسب اختياركم، وامتيازات أخرى عديدة.

في محبة السيد وخدمته،
فريق إنذار
التعليقات (3)add comment
سامح جرجس
سامح جرجس: اجابة على سؤال الأخ محمد العراقي:...
الأخ العزيز محمد،
السلام لك وشكرا على سؤالك. المقصود بالتقويم الجريجوري هو التقويم الحالي الذي يتبعه العالم اليوم والذي تتكون منه السنة الشمسية 365 يوم بداية بشهر يناير وينتهي بشهر ديسمبر، وكلمة جريجوري نسبة لبابا روما الذي له دور في انشاء هذا التقويم الحالي.
الرابط التالي به عدة فيديوهات حول تقويم الكتاب المقدس وتقويم روما، يمكنك مشاهدة فيديو تقويم الخالق وتاريخ التقويم اليولياني لأن التقويم الجريجوري هو امتداد له وباقي الفيديوهات ايضا به توضيح لسبت الوصية الرابعة وتقويم الخالق:
http://www.inzar.com/index.php?cate_id=33&option=com_xpvideos&view=xpvideos&lang_id=1&orderby=1&id=2&Itemid=37
يبارك يهوه حياتك.
في محبة المسيح.
سامح وهيب - فريق إنذار
1

حزيران 28, 2012
MOHMMED Z
محمد العراقي: ...
ما معنى (الغريغوري)smilies/smiley.gif
2

حزيران 26, 2012
حنان
hanan youssef: ...
استفدت كثيرا من هذا الكورس
3

كانون الأول 21, 2011

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
5
28
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
08
20
Calendar App