تصادف التوارخ، والأجندات، والأهداف، يربط اليسوعيين بالخداع الهائل في الشكل الحقيقي للأرض -كل ذلك من أجل إقامة وهم متعدد الأوجه عن نهاية العالم.

 

مؤامرة. بلغت الكلمة نجاحا كبيرا في السنوات ال 20 الماضية أو نحو ذلك. في كثير من الأحيان تم رفض الأدلة التي تؤيد وجود مؤامرات واعتبرت مجرد نظرية معتوهة. لكن الناس الذين يتسرعون في تجاهل الأدلة الظرفية عن الشر، كما لو كانت مجرد تكهنات، كثيرا ما يغفلون عن نقطة هامة: عندما يتوفر ما يكفي من الأدلة لدعم نظرية، تنتقل من عالم التخمين إلى عالم الممكن. ثم، تصبح احتمالا. وفي نهاية المطاف، حقيقة.

أدلة جديدة مروعة تورط النظام اليسوعي بصفته العقل المدبر الذي يقف وراء خداع امتد لقرون. يتتبع هذا المقال حركات وتأثيرات مشاركة اليسوعيين في ارتكاب هذه الكذبة. كان الغرض منها تغيير نظرة الجماهير بشأن الأرض، سلطة الكتاب المقدس، الكون وموقف الخالق في ذلك. يرسي هذا التغيير الأساس لوهم عارم سيأتي قريبا على العالم تحت الويل الأول، أو البوق الخامس، يتنبأ رؤيا 9: غزو "فضائي" شيطاني.

في بعض الأحيان تكون الأدلة ظرفية. ومع ذلك، يمكن أن تكون الأدلة الظرفية مقنعة جدا وبالتالي يجب قبولها. وفقا لقاض فديرالي متقاعد:

هناك، بصفة عامة، نوعان من الأدلة، المباشرة والظرفية. الدليل المباشر هو شهادة شاهد عما رآه أو سمعه أو عمله بنفسه. أما الأدلة الظرفية فهي أدلة غير مباشرة، يعني، أدلة يمكن بواسطتها اكتشاف وجود حقيقة أخرى، حتى ولو لم يثبت بشكل مباشر. ليس هناك أي تمييز قانوني بين الأدلة المباشرة والظرفية بقدر القيمة الإثباتية. يسمح لك القانون بإعطاء وزن متساو لكل من ...

ليس هناك من سبب للتحيز ضد الأدلة لمجرد كونها أدلة ظرفية. ... في الواقع، قد يكون الإثبات بأدلة ظرفية حاسما كأي شهادة شهود يتحدثون على أساس ما لاحظوه بأنفسهم. لذلك، حين يتم تقديم أدلة ظرفية لإثبات واقعة معينة يطلب منك استنتاج وجود حقيقة أخرى أو مجموعة من الحقائق. قبل أن تقرر أن الواقع قد ثبت بأدلة ظرفية، يجب النظر إلى جميع الأدلة في ضوء العقل والخبرة والفطرة السليمة1.


"في الكذبة الكبيرة نجد دائما قوة معينة من المصداقية. لأن الجماهير العريضة ... أكثر سهولة للوقوع ضحايا لكذبة كبيرة من كذبة صغيرة، لأنها بنفسها في كثير من الأحيان تكذب أكاذيب صغيرة في الأمور الهينة ولكن تخجل من اللجوء إلى الأكاذيب الواسعة النطاق. لن يخطر ببالهم تلفيق الأكاذيب الهائلة، ولن يصدقوا أن بإمكان الآخرين أن يكونوا وقحين لتحريف الحقيقة وتشويه السمعة.

"وحتى لو أثبتت الحقائق هذا الأمر بوضوح لعقولهم، يبقون في الشك والتردد، ويستمرون في الاعتقاد بأنه قد يكون هناك تفسير آخر. يترك الكذب الوقح بشكل فاضح دائما آثارا وراءه، حتى بعد أن يثبت، وهي حقيقة معروفة لجميع خبراء الكذب في هذا العالم ولكل الذين يتآمرون معا في فن الكذب ".

(أدولف هتلر، كفاحي، المجلد 1، الفصل العاشر)

لم يثبت العلم الزائف كروية الأرض لكن يؤمن بها كثيرون على صعيد العالم. إنها كذبة ضخمة أصبحت قائمة بذاتها، يتم تمريرها من جيل إلى جيل. كل من يجرؤ على السؤال يتعرض للسخرية والاستهزاء. روي عن فلاديمير لينين قوله: "تكرار الكذب يجعله حقيقة".

الأرض المسطحة (صورة ذهنية خاطئة عن سقوط أشياء في الهاوية)

إذا تفوه شخص بعبارة "الأرض المسطحة"، يضحك السامع. تتبادر إلى الذهن صورة خاطئة لسهل منبسط حيث، إذا لم يحتاط المرء، يمكن أن يتعثر ويسقط من الحافة.

لا يوجد مكان نرى فيه بوضوح كروية الأرض، دورانها في الفضاء حول الشمس، واندفاعها بآلاف الكيلومترات كل ساعة في الفضاء. إذا تفوه شخص بعبارة "الأرض المسطحة"، يضحك السامع. تتبادر إلى الذهن صورة خاطئة لسهل منبسط حيث، إذا لم يحتاط المرء، يمكن أن يتعثر ويسقط من الحافة.

WLC يدعوك إلى تعليق إيمانك بأرض دائرية الشكل. ادرس بعناية الأدلة المتراكمة عن الأرض المسطحة التي لا تدور حول الشمس.

وهي تبدأ مع رجل ...

نيكولاس كوبرنيكوس

اشتهر كوبرنيكوس باقتراحه لنموذج جديد ومختلف للكون. قبل كوبرنيكوس، اعتمد المثقفون نموذج بطليموس للكون، الذي وضع الأرض على سطح، مغلق في مركز الكون. اقترح كوبرنيكوس بأن الشمس، لا الأرض، هي مركز النظام الشمسي والأرض تدور حولها. هذا النموذج "الشمسي" هو ما يتم تدريسه اليوم، بينما تم رمي نموذج "مركز الأرض" في مزبلة التاريخ.

يدرك معظم الناس أنه لترويج "أفكار كوبرنيكوس تعرض غاليليو لاضطهاد السلطات الكاثوليكية الرومانية بعد أقل من 100 سنة" على وفاة كوبرنيكوس. اتهم غاليليو بالزندقة، واضطر إلى التخلي عن معتقداته وقضى السنوات التسع الأخيرة من حياته تحت الإقامة الجبرية. ومع ذلك، معظم الناس لا يعرفون الحقائق الهامة التالية:

نيكولاس كوبرنيكوس، 1473-1543

نيكولاس كوبرنيكوس، 1473-1543

1. انتمى كوبرنيكوس إلى تنظيم القديس دومينيك الثالث. عندما أعرب عن رغبته في ممارسة مهنة في الكنيسة، درس، من بين أمور أخرى، علم التنجيم وعلم الفلك.

2. في حين تؤكد بعض المصادر أن كوبرنيكوس لم ينذر أبدا نذور الكهنوت، كان رجل دين ولم يتزوج مطلقا. علاوة على ذلك، "في عام 1537 وضع سيغيسموند ملك بولندا اسمه على قائمة من أربعة مرشحين للمقعد الشاغر في أسقفية ىرملاند، مما يشكل احتمال، دخوله على الأقل في المراحل اللاحقة من حياته إلى الكهنوت"2.

3. عندما طلبت مشورته حول كيفية إصلاح التقويم، اعترض كوبرنيكوس في البداية على الإجابة، لكنه كتب في وقت لاحق سلسلة من الرسائل إلى البابا بولس الثالث تحتوي على ملاحظات دقيقة "خدمت في الواقع، سبعين عاما بعد ذلك، كأساس للتقويم الميلادي"3.

4. لفترة طويلة رفض كوبرنيكوس نشر أفكاره عن الكون الشمسي. وأخيرا، في 1531، نشر خلاصة وجيزة، مشيرا إلى نظريته في سبع مسلمات. من هذه، انتشر المفهوم بسرعة.

5. بعد ذلك بعامين، حاضر ألبرت ويدمانستادت على نموذج كوبرنيكوس قبل البابا كليمنت السابع، وهو العمل الذي تمت مكافأته عليه.

6. في 1536، حث الكاردينال شونبرغ، الذي كان رئيس أساقفة كابوا، كوبرنيكوس على نشر كامل نظريته، أو على الأقل، طبع نسخة مصنوعة على نفقة الكاردينال.

7. بين 1539 و 1541، نشرت ووزعت رسالة من 66 صفحة وفصل تمهيدي.

8. أوضح كوبرنيكوس في رسالة إلى البابا بولس الثالث، أنه خضع أخيرا لإلحاح وإصرار الكاردينال شونبرغ، أسقف غيس، وغيره من الشخصيات المعروفة، ووافق على تقديم مخطوطاته للنشر. وضعت نسخة كاملة من كتاب كوبرنيكوس بين يديه ساعات قليلة قبل وفاته في 24 مايو 1543.

من المهم أن نلاحظ أن نظرية كوبرنيكوس عن الكون الشمسي كانت معروفة جيدا في المستويات العليا من الكنيسة الكاثوليكية قيد حياته. بينما فضل كوبرنيكوس نشر نظرياته بعد وفاته، كانت هناك توسلات مستمرة من مسؤولين رفيعي المستوى في الكنيسة ليوافق أخيرا على نشر مخطوطاته. علاوة على ذلك، لم يكن الكاثوليك من رفضوا في البداية وجهات نظره، بل مارتن لوثر، فيليب ميلانچتهون وقادة بروتستانتيون آخرين. يقر الكاثوليك أنفسهم: "اعترض اللاهوتيون البروتستانت ضد نظام كوبرنيكس لأسباب كتابية"4.

سؤال: لماذا ضغط قادة الروم الكاثوليك باستمرار على كوبرنيكوس لنشر نظرياته عن الكون الشمسي والنظريات التي من أجلها أدانوا غاليليو بعد أقل من 100 سنة؟

الجواب معقد، لكنه يكشف عن الدافع وراء ما أصبح مؤامرة يسوعية واسعة: كان من الضروري تغيير المفهوم العام للفهم الدقيق لشكل الأرض إلى الاعتقاد الخاطئ كي يصبح الناس أكثر عرضة للخداع النهائي بوهم الغزو "الفضائي".

جدلية هيغل

جدلية هيغل هي أداة تستخدمها الحكومات ومختلف عملاء التغيير لللتأثير في التفكير العام وإحداث التغيير المنشود. ببساطة، يتم اختلاق مشكلة بشكل مصطنع. وتعتمد هذه المشكلة على استجابة محددة مسبقا. ثم يتم استخدام هذه الاستجابة لإنتاج الحل المنشود.

تقريبا كل الأحداث الكبرى في التاريخ توظف جدلية هيغل: مشكلة - تصنيع أزمة أو الاستفادة من واحدة من أجل الحصول على رد الفعل المطلوب أي غضب شعبي عارم حيث يطالب الجمهور بالحل الذي تم تحديده مسبقا5.

منح رجال الدين الكاثوليك فرصة مثالية لوضع الأساس لخداع عالمي يؤتي ثماره في الجيل الأخير. يتطلب الخداع كرة أرضية صغيرة، تدور حول روافد غير محدودة في الفضاء، فضاء مأهول بمخلوقات فضائية وغيرها من أشكال الحياة الحية. خلق هذا شكا في كون الكتاب المقدس كلمة من وحي يهوه، لأن الكتاب المقدس يصرح بأن الأرض ثابتة. أيضا يبعد الخالق بعيدا عن خلقه من خلال تقديم كون فسيح لا يمكن تصوره. عهد بهذا التغيير والتحول في العقيدة إلى جمعية أنشئت حديثا جمعية يسوع، المعروفة باسم اليسوعيين.

اليسوعيون والاصلاح المضاد

بولس الثالث يوافق على اليسوعيين

بولس الثالث يوافق على اليسوعيين، © معهد اليسوعية.

وفي الوقت الذي كان كوبرنيكوس يقاوم النداءات
 لنشر نظريته عن نظام شمسي، كانت الكنيسة الكاثوليكية تشن حربا على البروتستانتية الجديدة. كان اعتراف الكاثوليك "بالإصلاح المضاد" "محاولة لوقف المد البروتستانتي بواسطة إصلاح حقيقي داخل الكنيسة الكاثوليكية"6. تأسست اليسوعية في عام 1540 بموجب موافقة من البابا بولس الثالث، راسل البابا كوبرنيكوس بشأن إصلاح التقويم فكرس كوبرنيكوس لهذا الموضوع كتابه، ثورات الأجرام السماوية!

لا يمكن أن يكون مبالغا فيه: كانت الكنيسة الكاثوليكية القوة الدافعة وراء كوبرنيكوس، طالبت باستمرار رجل دين متردد في نشر نظرياته عن مركزية الشمس التي تتناقض مع الكتاب المقدس. شكلت جمعية اليسوعيين الحديثة أداة مثالية للتأثير على عملية سرية، تغيير التصور العام لسلطة الكتاب المقدس، للأرض، وللخالق. كان الفرق بين جمعية اليسوعيين وباقي الطوائف الكاثوليكية الأخرى دعوة الأولى عمدا الأرواح الشيطانية إلى أتباعهم. وقد تم ذلك من خلال "التدريبات الروحية" لمؤسس اليسوعية، إغناطيوس لويولا. جعلتهم هذه التمارين الروحية عبيدا تحت سيطرة العقل الظاهري. بتعابيرهم الخاصة، ينبغي أن يكونوا مثل "جثة أو جيفة" في "طاعة بلا تردد" لإرادة رؤسائهم.

عندما فتح اليسوعيون عمدا عقولهم لتأثيرات الشياطين، جلبوا بروح الشر والمخابرات الشيطانية ما لم يسبق له مثيل في الكاثوليكية. أصبح اليسوعيون ناجحين للغاية في كل مهمة. لأن الحياة البشرية هشة جدا، حياة الأفراد قصيرة جدا، فلا يمكن لشخص واحد، أو حتى لمجموعة من الأفراد، تخطيط وزرع شر طويل الأمد مثلما فعل اليسوعيون في هذا العالم.

موجهين وملهمين من ذكاء شيطاني خارق، أصبح اليسوعيون سيئي السمعة لبراعتهم في الخداع والحيلة. استطاعوا التغلغل في الحكومات ومؤسسات التعليم، ومارسوا تأثيرات عدة، ووقفوا كمستشارين للملوك وكقادة في مجال التعليم. عملوا من خلال الجهات الحكومية والتعليم، على توجيه البحث العلمي ليحققوا من وراء ذلك أهدافهم الخاصة ويقدموا أكبر كذبة في كل العصور: الكرة الأرضية.

تتبع الخيوط ...

عقب نشر كوبرنيكوس لنظرياته، تخرج من النظام اليسوعي عدد وفير من علماء الفلك من الأرجح أكثر من أي ديموغرافية محددة في أوروبا. أن ينتج نظام ديني في الظاهر الكثير من العلماء هو في حد ذاته مدعاة للاستغراب. أن يرتكز علماء هذا النظام بشكل حصري تقريبا على مجال واحد من العلم هو مدعاة للتساؤل. تكشف دراسة علماء الفلك من 16 خلال القرنين ال 21 من من علماء الفلك العالميين كانوا أيضا آباء يسوعيين. حتى التقويم المدني الحديث، التقويم الميلادي، وضع من قبل الفلكي اليسوعي، كريستوفر كالفوس.

طالما قبل الناس علم الكونيات الكتابي الذي يعتبر الأرض مسطحة وكتلة غير منقولة ثابتة تحت أغطية واقية، لم يكن هناك أساس لبناء أكاذيب تهدف إلى جعل العقل البشري يشك في كلمة يهوه. من خلال خفض ثقة الناس في الاعتماد على الكتاب المقدس، زادت الثقة في البابا كسلطة السماء المعينة على ما نعتقد. كان اليسوعيون دائما أعداء الكتاب المقدس. منذ أن وضعت الكنيسة الكاثوليكية المرسوم البابوي والتقاليد فوق الكتاب المقدس على أي حال، قلت الثقة في الكتاب المقدس وازدادت في القساوسة والكهنة والبابا باعتبارهم سلطات تعرف أكثر من الرجل العادي.

التصور العبري القديم للكون 

بمجرد وضع النموذج الكتابي لمركزية الأرض جانبا، طلب تفسير جديد. أصبح من الضروري توضيح نظام شمسي جديد للكون فيه أرض كروية الشكل، تسافر ملايين الأميال حول الشمس، وتتحرك من خلال عوالم لا متناهية في الفضاء. هذا بدوره، خلق بيئة وجدت فيها كتابات تشارلز داروين آذانا صاغية سرحت بتخميناته الأولية بعيدا. طالما اعتمد الناس على الكتاب المقدس بوصفه السلطة العليا، فلا يمكن أن يقبلوا نظريات داروين. ولكن بمجرد أن "أثبت" العلم خطأ الكتاب المقدس في شيء أساسي مثل شكل وحركة (أو عدم الحركة) الأرض، وتباينت العلوم بشدة عن الإيمان الديني. كان أي شيء ممكن! لا شيء كان فوق المسألة، بما في ذلك خلق العالم ووجود كائنات فضائية.

تزايد الكذب

"نظرية الانفجار الكبير هي [اليوم] التفسير الرائد حول كيفية بدء الكون. في أبسط صورها، تتحدث عن الكون كما نعرفه بدأ من تفرد جذبوي، ثم تضخم خلال أكثر من 13.8 مليار سنة اللاحقة إلى الكون الذي نعرفه اليوم7." نظرية الانفجار الكبير هي الرد العلمي الملحد على سفر التكوين 1.

يخدم الأب أندرو بينسنت في كلية اللاهوت في جامعة أكسفورد. وهو حاصل على درجة متقدمة في علم اللاهوت من الجامعة الغريغورية الحبرية في روما، وكذلك على درجة الدكتوراه في الفلسفة. كما أنه حاصل على درجة الدكتوراه في فيزياء الجسيمات من جامعة أكسفورد. صرح هذا الكاهن اللامع في عام 2015:

كوني كاهنا وفيزيائي جسيمات سابق في سيرن، كثيرا ما يطلب مني إلقاء محاضرات حول الإيمان والعلم. في كثير من الأحيان يسألني الشباب السؤال التالي: "كيف يمكنك أن تكون كاهنا، وتؤمن بنظرية الانفجار الكبير" ويسعدني أن أجيب، "نحن من اخترع ذلك! أو بتعبير أدق، اخترع الأب جورج لوميتر النظرية التي تسمى اليوم" الانفجار الكبير "ويجب أن يعرف عنه الجميع.8"

المونسنيور جورج لوميتر، الكاهن اليسوعي المتدرب، صاحب نظرية "الانفجار الكبير"

المونسنيور جورج لوميتر، الكاهن اليسوعي المتدرب، صاحب نظرية "الانفجار الكبير" (الصورة: ويكيميديا عبر جامعة لوفين الكاثوليكية)

هذا صحيح. لم يكن صاحب نظرية الانفجار الكبير سوى الكاهن اليسوعي المتدرب، الأب جورج لوميتر. في 28 أكتوبر عام 2014، نقلت سارة كير عن رسالة البابا فرانسيس للأكاديمية الحبرية للعلوم. "تتفق نظرية الانفجار الكبير مع تعاليم الكنيسة الكاثوليكية عن الخلق9." ذكر البابا فرانسيس: "الانفجار الكبير، الذي يعتبر اليوم أصل العالم، لا يتعارض مع إبداع تدخل الله على العكس، إنه يتطلب ذلك".

لنتعقب الأمر من السبب إلى الأثر: بدون كرة أرضية تدور حول الشمس في أقاصي الفضاء، لن يكون لديك انفجار كبير. دون الانفجار الكبير، لن يكون لديك تطور. دون التطور، أنت أكثر عرضة لقبول الخلق كتصميم ذكي من الخالق الإلهي. الكنيسة الكاثوليكية، في الواقع، تقبل التطور. في تقرير لها، ذكرت كير: "صرح البابا أنه من الممكن أن نؤمن بكليهما، مصرا على أن الله مسؤول عن الانفجار الكبير الذي تطورت منه الحياة10."

قبول التطور وقانون "البقاء للأصلح"، أدى إلى حمامات دم في القرن 20 حيث فقد الملايين حياتهم. وقد اكتشف العديد من الباحثين صلات لا تقبل الجدل بين الفاتيكان والمصارف السويسرية، والحزب النازي11. يذهب كارلهاينز ديشنر إلى حد القول أنه كان هناك تعاون تام بين الفاتيكان والحزب النازي12. بغض النظر عن مستوى التعاون بين الفاتيكان و النازيين، (ناهيك عن إشراك سلالة بوش الأمريكية) ما حدث بعد الحرب العالمية الثانية هو أكثر أهمية

هربت عملية مشبك الورق مئات من علماء النازية، بما في ذلك كبار ضباط قوات الأمن الخاصة للمحاكمة بتهمة ارتكاب جرائم حرب، إلى الولايات المتحدة لاستخدامهم في سباق الحرب الباردة على الفضاء13. تمت ترقية عضو من الحزب النازي، فيرنر فون براون، لرئاسة مركز ناسا مارشال لرحلات الفضاء، في نفس المنصب ترأس تطوير الصاروخ ساتورن الخامس "لكسب سباق الفضاء" مع السوفييت.

في إطار عملية مشبك الورق، حصل نحو 350 من العلماء الألمان ووكلاء المخابرات السابقين على تأشيرات دخول ووظائف بمرتبات مجزية. كان للعديد من هؤلاء العلماء ماض مشكوك فيه. كان براون نفسه عضوا نشطا في الحزب النازي، وزميله في وكالة ناسا، الدكتور هوبرتوس صتروعهولد، وهو متخصص في طب الطيران، كان قد أجرى تجارب على سجناء معسكرات الاعتقال14.

علماء نازيون في فورت بليس بولاية تكساس. يقف فيرنر فون براون في الصف الأول، السابع من اليمين.

علماء نازيون في فورت بليس بولاية تكساس. يقف فيرنر فون براون في الصف الأول، السابع من اليمين.

يبدو أن الغرض من هذا المشروع الهائل والغير قانوني كان لإنشاء هيئة عالمية فيما يتعلق بالفضاء وعلم الفلك. أصبحت ناسا الوجه العام للفضاء. عملت لفترة طويلة كجبهة توفر عالما مطمئنا بعلم زائف، استمدت شرعيتها بدعم من الحكومة الأمريكية. (لمزيد من المعلومات حول تراث الاحتيال في وكالة ناسا، انظر "جذور ناسا الغامضة والتزوير المستمر"، الجزء 1، الجزء 2، والجزء 3.)

لناسا احتكارها الخاص. لأنها تسيطر على نشر المعلومات العامة عن علم الفلك في الوقت الذي تحجب حقائق لا تريد أن يعرفها الجمهور. بينما للعديد من الدول والجامعات مراصدها الخاصة، إلا أن بيانات، صور، و "اكتشافات" وكالة ناسا هي التي تتصدر دائما عناوين الأخبار. كون وكالة ناسا المسؤول الوحيد عن تدفق المعلومات الفلكية إلى الجمهور، يبدو أن الفاتيكان بقي لاعبا مركزيا في علم الفلك الحقيقي الذي لم يكشف للجمهور.

منذ مئات السنين، يمتلك الفاتيكان معظم تلسكوبات ومراصد أي منظمة: خاصة أو جامعة أو حكومة. وكالة ناسا والفاتيكان تملكان معا لوسيفر، أكبر تلسكوب في العالم. وفقا للموقع الرسمي للفاتيكان، يعد مرصد الفاتيكان "من أقدم المعاهد الفلكية في العالم". وحتى الآن أين هي الصور؟ أين هي أخبار أحدث الاكتشافات؟ ماذا كان علماء الفلك اليسوعيين يفعلون في السنوات 500 الماضية؟ فقط هم يعرفون.

جون ادغارجون ادغار هوفر ء المحرر العام لمجلة الظباء كوت هوفر - المحرر العام لمجلة الظباء كوت ناسا للمعلومات، روج لفكرة كون أوسع من أي وقت مضى، وقد أدى ذلك بطبيعة الحال إلى افتراض وجود حياة غريبة على الأجرام السماوية الأخرى. بعد كل شيء، إذا تواجدت نفس أحداث الصدفة التي أنتجت الحياة على الأرض، في كل مكان بسبب الانفجار الكبير، لماذا لا يمكن أن تكون حياة ذكية قد تطورت في أماكن أخرى أيضا؟ باشتراك مع هوليوود وهذا النوع من الخيال العلمي، أنشأت وكالة ناسا بيئة يمكن فيها الاتصال مع أشكال حياة خارج كوكب الأرض.

صدر مؤخرا كتاب قد يكون مفتاح فهم الخطوة النهائية في هذه القرون الطويلة لمؤامرة إيهام الجيل الأخير.

لوسيفر، الفضائيون ومجيء المسيح

توم هورن وكريس بوتنام، مؤلفا بيتروس رومانوس: البابا الأخير هو هنا، نشرا مؤخرا كتابا مروعا يزعمان فيه أن الفاتيكان تبحث بنشاط عن الحياة خارج الأرض بتلسكوب جديد يسمى لوسيفر. الكتاب، إكسو الفاتيكان: بيتروس رومانوس، مشروع لوسيفر، وخطة إكسو اللاهوتية المروعة عن مجيء مخلص فضائي، يدعي الفاتيكان انتظار مخلص فضائي. عند البحث في كتابهما،

منح هورن وبتنام إذن زيارة مرصد جبل غراهام، الذي يستضيف تلسكوب الفاتيكان ذو التكنولوجيا المتقدمة، في سبتمبر 2012.

ناقشا هناك دراسة الفضاء السحيق مع علماء الفلك اليسوعيين، وتمكنا أيضا الوصول إلى واحد من كبار علماء الفلك الفاتيكان في روما.

تلسكوب الفاتيكان على جبل غراهام

تلسكوب الفاتيكان على جبل غراهام

قال هورن أن الأخ جاي كونسولمانو، الذي كان يلقب بعالم الفلك البابوي، أدلى ببعض المعلومات المذهلة خلال خمس مقابلات.

صرح هورن دون اعتذار "قريبا، ستتوجه دول العالم إلى الفضائيين طلبا لخلاصها".

كما قدم كونسولمانو للمؤلفين وثائق الفاتيكان الخاصة التي تكشف الكثير من أفكار اللاهوتيين رفيعي المستوى وعلماء الفلك داخل الكنيسة.

قال هورن تظهر وثائقهم أنهم يؤمنون باقتراب مجيء مخلص فضائي من عالم آخر15.

ليست هذه التصريحات صادمة عندما يفهم موقف الفاتيكان في مجال العلوم والفضاء. في 12 مايو عام 2014، أعرب البابا فرانسيس عن استعداده لتعميد الفضائيين إذا أعربوا عن رغبتهم في المعمودية. مع أنه أدلى بهذه التصريحات ببطريقة مازحة، إلا أن هذا التصريح تصدر عناوين الصحف الدولية: "بلغ لطف البابا أنه مستعد لتعميد المريخ" كانت النتيجة النهائية هي نقل الفكرة من عالم الخيال العلمي إلى عالم الممكن. بالإكثار من الحديث عن إمكانية هذا الأمر، يصبح العقل أكثر اعتيادا على هذا المفهوم.

بعد استضافة الفاتيكان في مؤتمر لمدة خمسة أيام عن احتمال وجود حياة خارج كوكب الأرض، ظهر كاهن الروم الكاثوليك، الأب جوناثان موريس، على قناة فوكس نيوز للرد على بعض الأسئلة. تكشف تصريحات الكاهن عن أجندة خفية لليسوعيين ترجع إلى أيام كوبرنيكوس. وعندما سئل كيف يمكن تغيير عقيدة الكنيسة إذا أمكن إثبات حياة وجود فضائيين أحياء في الواقع، أجاب موريس:

بالتأكيد سنعود ونقول "ربما فهمنا لأبدية [دائمة لفترة طويلة إلى أجل غير مسمى] الحقائق يحتاج إلى تحديث.": فهي ليست حول ما إذا كان الله هو الخالق بل كيف خلقه. ليست المسألة ما إذا كانت الخطيئة الأصلية، قصة آدم وحواء، صحيحة أم لا، ولكن فهمنا لكيفية حدوثها. لذلك، هو نمو في فهمنا لأبدية الحقائق16.

ومن تم: التشكيك في علم كونيات الأرض، يؤدي إلى التشكيك في الكتاب المقدس وكاتبه. يمهد الطريق للخداع الساحق المتنبأ به في رؤيا 9.

الويل الأول

وفي وقت سابق، منح رجال الدين الكاثوليك فرصة مثالية لوضع الأساس لخداع عالمي يؤتي ثماره في الجيل الأخير. الغرض من هذا الخداع المعقد الذي امتد لقرون هو خداع الجماهير من أجل إنشاء النتيجة المرجوة. وهذه هي جدلية هيغل القديمة (أوضحت في وقت سابق) مجددا. من أجل توحيد العالم تحت راية دين واحد مع سيادة البابا على كل شيء، خلق الشيطان مشكلة. هذه المشكلة ستؤدي إلى رد فعل بين مواطني الأرض الذين سيطلبون الحل. والحل هو نتيجة محددة سلفا.

7 أبواق سفر الرؤيا | غزو شيطاني في الويل الأول (البوق الخامس)

7 أبواق سفر الرؤيا | غزو شيطاني في الويل الأول (البوق الخامس)

كشف الخالق كلي المعرفة الحكيم حصيلة هذا الخداع في رؤيا 9:

"ثم بوق الملاك الخامس فرأيت كوكبا قد سقط من السماء إلى الارض وأعطي مفتاح بئر الهاوية. ففتح بئر الهاوية فصعد دخان من البئر كدخان أتون عظيم فأظلمت الشمس والجو من دخان البئر. ومن الدخان خرج جراد على الأرض فأعطي سلطانا كما لعقارب الأرض سلطان. وقيل له أن لا يضر عشب الأرض ولا شيئا أخضر ولا شجرة ما إلا الناس فقط الذين ليس لهم ختم يهوه على جباههم. وأعطي أن لا يقتلهم بل أن يتعذبوا خمسة أشهر. وعذابه كعذاب عقرب إذا لدغ إنسانا. وفي تلك الأيام سيطلب الناس الموت ولا يجدونه ويرغبون أن يموتوا فيهرب الموت منهم. ولها أذناب شبه العقارب وكانت في أذنابها حمات وسلطانها أن تؤذي الناس خمسة أشهر. ولها ملاك الهاوية ملكا عليها اسمه بالعبرانية أبدون وله باليونانية اسم أبوليون ". رؤيا 9: 1 - 6، 10 – 11

نجد مفتاح هذه النبوءة في عبارة "الهاوية". مصدرها في اليونانية، أبوسسوس، وهي نفس الكلمة بالضبط المترجمة "عميق" في لوقا  31 :8عندما توسلت الشياطين ليتم إرسالها إلى الخنازير بدلا من إعادتها الى الهاوية. وهذه هي نفس الكلمة الإنجليزية، الهاوية. سقوط النجم من السماء، هو إشارة واضحة إلى إبليس / الشيطان. فلما ما حصل على "مفتاح إلى الهاوية"، أطلق جحافل من الشياطين على الأرض.

هذا الحدث، الموصوف "بالويل" في سفر الرؤيا، سيبدو كغزو أجنبي من الفضاء الخارجي. لهؤلاء الملائكة الأشرار مظهر واضح للغاية، وصف في الكتاب المقدس. ككائنات فضائية، ستطلق هجوما مروعا على العالم لمدة خمسة أشهر، أو 150 يوما.

خلال هذا الوقت، شعب يهوه، الذين قبلوا ختمه، سيكونون محميين من هذه الكيانات الشريرة. ليس هذا هو الختم النهائي الذي يحمي الصالحين من الضربات السبع الأخيرة. ومع ذلك، يحمي من هجوم شيطاني كل الذين يحبون ويطيعون الخالق. أما الذين ثاروا ضد علم السماء فسيعانون إلى حد كبير تحت رحمة الشياطين بلا شفقة.

الأبواق، من الويل الأول إلى الخامس، ليست هي نفس الضربات السبع الاخيرة. الأبواق تأتي قبل انتهاء زمن النعمة. كلاهما تحذير رسمي ودعوة رحيمة. تحذر الجميع من اقتراب إغلاق باب الشفاعة وتدعو كل نفس على وجه الأرض لقبول هبة الحياة الأبدية من يهوه. وهؤلاء الذين يصغون إلى تحذير الأبواق سيظهرون الحب والامتنان بتسليم حياتهم في طاعة مشيئته. وسيختارون العيش في طاعة جميع متطلبات ناموسه الإلهي، بما في ذلك من الوصية الرابعة.

الأبواق هي هدية محبة للذين سيقفون قريبا أمام عيني الخالق الكريم دون وسيط عقب إغلاق باب الشفاعة. وقد تنبأ بهذه السلسلة من الأحداث منذ ما يقرب من 2000 سنة، أي قبل وجود الكنيسة الكاثوليكية الرومانية، ناهيك عن أمر اليسوعية. كما أنه يظهر، علم الآب المسبق. في الوقت الذي يحذر من قرب إغلاق باب الشفاعة، كما أنه سيلهم الايمان والثقة لمن توقع هذه الأحداث المأساوية ما يقرب من ألفي عام قبل وقوعها. أما البقية فتحتاج لإيمان قوي في محبة الآب حين تتكشف هذه الأحداث. حين يرون الأبواق، واحدا تلو الآخر تماما حسب النبوة، سيتقوى إيمانهم وشجاعتهم، وسيعتمدون بقدر أكبر من الحزم على وعود الذي لا يمكن أن يكذب.

الغزو الأجنبي هو مشكلة مصطنعة. رد الفعل الطبيعي، الناشئ عن كل روح تعاني على الأرض، وسيكون وقوف المرء في الثغر، للتفاوض على معاهدة سلام مع الغزاة. كما هو الحال مع كل مرة أخرى تم استخدام جدلية هيغل لمعالجة الأحداث وتشكيل السياسة العالمية، والمشكلة، ورد الفعل، وسيكون الحل معدا سلفا وتحت السيطرة المباشرة للشيطان نفسه.

البابا فرانسيس، "الملك الثامن" والبابا الأخير، سيكون منقذ العالم في التقدم والتفاوض من أجل السلام. كيسوعي، هو أصلا تحت السيطرة المباشرة للشياطين عبر تدريبات اغناطيوس لويولا الروحية.

البابا فرانسيس، "الملك الثامن" والبابا الأخير، سيكون منقذ العالم في التقدم والتفاوض من أجل السلام. كيسوعي، هو أصلا تحت السيطرة المباشرة للشياطين عبر تدريبات اغناطيوس لويولا الروحية. أنشأ أيضا علاقات متعاطفة مع الأديان الأخرى. لذلك، هو الخيار المنطقي ليكون ممثلا للبشرية، ويضع معاهدة السلام مع هؤلاء الغزاة من الفضاء الخارجي.

هذه المعاهدة:

1.  ستنهي الحرب بالضبط بعد 150 يوما من بدايتها.

2.  ستضع البابا ممثلا للجنس البشري على رأس النظام العالمي الجديد.

3.  ستضع البابا كمخلص للبشرية على رأس نظام عالمي جديد وعالم موحد ودين واحد.

بصفته "مخلصا للعالم"، سيكون البابا في موقف مثالي لإقامة يوم عبادة واحد للجميع، الأحد، ويحسب على أساس التقويم البابوي الوثني. سيبدو توحيد العالم تحت حكومة واحدة ودين واحد، في ظل هذه الظروف، منطقيا وجميع الذين يريدون الطريق السهل سيتعاونون في المشاركة وفرض هذا العالم الثيوقراطي الجديد. وسيسلم جميع رؤساء الدول السيادة إلى البابا والكتاب يوضح ذلك بصراحة: "والعشرة القرون التي رأيت هي عشرة ملوك لم يأخذوا ملكا بعد لكنهم يأخذون سلطانا كملوك ساعة واحدة مع الوحش. هؤلاء لهم رأي واحد ويعطون الوحش قدرتهم وسلطانهم "سفر الرؤيا 17: 12 - 13

هذا هو ما سيعجل بالصراع النهائي بين قوى الخير والشر. تحت تهديد استمرار عدوان الفضائيين، ستتفق شعوب الأرض على شن حرب بلا هوادة على كل من وقف في صف الحق. القلة التي وضعت كلمة يهوه فوق كل القوانين الدنيوية، ستعتبر خطرا. سيتم التضحية بالحرية الدينية الفردية على مذبح النفعية وسيقال أنه من الأفضل موت عدد قليل بدلا من سقوط العالم كله تحت وطأة العدوان الأجنبي.

"ولما فتح الختم الخامس رأيت تحت المذبح نفوس الذين قتلوا من أجل كلمة يهوه ومن أجل الشهادة التي كانت عندهم. وصرخوا بصوت عظيم قائلين حتى متى أيها السيد القدوس والحق لا تقضي وتنتقم لدمائنا من الساكنين على الارض." رؤيا 6: 9 – 10 والجواب هو ما أعقب من نتائج. فهو ينذر بالاضطهاد الشديد الذي يبدأ عند الصالحين بعد الويل الأول حين يستشهد كثيرون بسبب إيمانهم ورفضهم الاتحاد مع بقية العالم الشرير للعبادة في يوم تكريم المضلل العظيم. "فأعطوا كل واحد ثيابا بيضا وقيل لهم أن يستريحوا زمانا يسيرا أيضا حتى يكمل العبيد رفقاؤهم وإخوتهم أيضا العتيدون أن يقتلوا مثلهم" رؤيا 6: 11

إستعد! إستعد! إستعد!

ما كان هذا الخداع لينجح أبدا لو كان الناس يعرفون الشكل الحقيقي للأرض والكون. وبالتالي، هناك حاجة إلى برنامج إعادة تأهيل واسع النطاق.

لمدة 500 سنة، علمتنا هذه المؤامرة اليسوعية أن الأرض كروية الشكل، تدور حول الشمس التي هي الأخرى تدور حول مركز المجرة الهائلة التي تسرع أيضا في فضاء لا حدود له. في هذا العالم الهائل، يفترض أنه هناك أنواع أخرى من الحياة الذكية التي تسكن عوالم أخرى. وتبلغ هذه الأكاذيب ذروتها في "غزو أجنبي" متنبأ به في رؤيا 9. سيحدث الخداع النهائي عندما يعقد البابا معاهدة السلام نيابة عن الجنس البشري مع الشياطين. ممثلا الشيطان، سيتولى قيادة العالم. في شخص البابا، سيحقق الشيطان هدفه المنشود منذ فترة طويلة كحاكم الأرض.

يكشف الويل الأول عن افتتاح سلسلة من الأحداث في نهاية لعبة الشيطان لخداع العالم قبل المجيئ الثاني ليهوشوه. لمدة 500 سنة، عمل اليسوعيون على إقناع الجنس البشري أن العالم كوكب. وأدى هذا الاعتقاد مع مجموعة كاملة من الأخطاء إلى الاحتيال في نهاية المطاف: غزو أجنبي يسمح للبابا اليسوعي بتوحيد العالم تحت حكومة واحدة ودين واحد.

أما بعد، الويل الأول هو مجرد بداية. هو استهلال لذروة العصور. حيث يضع الأساس لتزوير أكبر سيليه بسرعة ....

المسطحات الملحية البوليفية تثبت أن الأرض مسطحة 

المسطحات الملحية في بوليفيا هي الأكبر في العالم، تغطي ما يقرب من 11000 كيلومترا مربعا. لو كان العالم كوكبا، بدلا من مسطح، فإن الصورة أعلاه لن تكون ممكنة. يعني المحيط البارز من الأرض عند خط الاستواء أنه انحنائه يمنع من رؤية الجبال التي نرى هنا منتصف الصورة عبر المسطحات الملحية.
Image: http://www.dailymail.co.uk

شعر WLC أنه بات من الضروري نشر الاتصال بين العمليات السرية الشريرة لليسوعيين، و كذبة "كوكب" الأرض، سبر الأبواق وشيك قبل تقاسم تفاصيل حول كيفية توصل الفريق لهذا الفهم. بمشيئة يهوه، سينشر WLC قريبا المواد التي توضح بجلاء كيف يمكننا أن نعرف على وجه اليقين أن الأرض ليست كرة. في هذه الأثناء، نشجع الجميع للتحقيق في هذه المسألة بأنفسكم. يرجى ملاحظة أن كل صور الأرض الكروية لم تمح بعد من الموقع. سيتم إزالتها بأسرع ما نحن قادرون على فعله. نحمد يهوه على كل شعاع إضافي من النور في هذه الأيام الأخيرة.

في خدمة يهوه،
فريق WLC،


1.    ح. لي صاروكين "سبب الحكم بالبراءة في قضية أنتوني كيسي"

2.    http://www.newadvent.org/cathen/04352b.htm

3.    المرجع نفسه

4.    المرجع نفسه

5.     http://www.infowars.com/the-hegelian-dialectic-and-its-use-in-controlling-modern-society/

6.     http://www.catholicculture.org/culture/library/dictionary/index.cfm?id=32849

7.     http://www.space.com/25126-big-bang-theory.html

8.     http://thesestonewalls.com/gordon-macrae/fr-georges-lemaitre-father-big-bang-2/

9.    https://www.youtube.com/watch?v=7KVupdK_pBU

10. المرجع نفسه

11. انظر الثالوث النجس: الفاتيكان، النازيون، البنوك السويسرية وهتلر والفاتيكان.

12. مع الله والفاشيين، هانز غونتر

13.  Operation Paperclip: The Secret Intelligence Program that Brought Nazi Scientists to America.

14.  http://www.pbs.org/opb/historydetectives/feature/nazi-technology/

15.  http://www.ecumenicalnews.com/article/vatican-astronomers-are-searching-for-alien-life-say-auhors-22068

16.   https://www.youtube.com/watch?v=4Uu4zX8S2Kc 

التعليقات (0)add comment

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
8
1
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
10
20
نتمنى لكم يوم رأس شهر مبارك.
Calendar App