مقالات

تحتوي الشبكة المعلوماتية على كمية هائلة من المقالات، معظمها قليل القيمة، ويثير المخاوف، أو كثير التكرار. هنا يمكنكم قراءة مقالات مفعمة بالحيوية وتناسب الوقت الراهن، وغالبا ما تحوي هذه المقالات معلومات لن تجدونها في أي مكان آخر على النت. بذلنا كل ما بوسعنا لكي نركّز على موضوعات مهمّة فعلا ً لنساعد الناس كي يتّخذوا قرارات عمليّة في حياتهم اليوميّة. ستكون كل مقالة هنا بمثابة حافز لحياة أفضل، وبطريقة أكثر سعادة وتأثير. لكنّ أكثر ما يهمّنا هو أن نساعد الناس كي يعيشوا حياتهم بحسب مشيئة يهوه. وهذه المقالات تتعرض لهذا الأمر باختصار.



من هم اليسوعيون؟لأول مرة في التاريخ، انتخب بابا يسوعي لرئاسة الكنيسة الكاثوليكية الرومانية. ويوضح الإصحاح السابع عشر من سفر الرؤيا أن هذا الوحش "من الهاوية"، فرانسيس الأول، هو البابا الأخير. هنا، ندرس الأخوة الشيطانية التي يشار إليها عادة باسم "النظام اليسوعي" أو "رابطة يسوع".

!التعرف على ضد المسيحيتم خداع العالم بتوقع ظهور وشيك لضد المسيح، في حين أن ضد المسيح الحقيقي يعزز قاعدته وسلطته ويستعد لتحقيق الدور الذي رتبه له الشيطان!

م99,99% من الأدفنتست لم يقرأوا قط خطة العمل (075)في عام 1926، بعد وفاة آخر رواد كنيسة الأدفنتست، قرر زعماء الكنيسة الاعتراف بجميع الطوائف الأخرى كجزء من "خطة إلهية للتبشير" في العالم " (بما في ذلك اليسوعية).

!اليسوعيون والأرض الكروية: أم كل المؤامراتأدلة جديدة مروعة على تورط النظام اليسوعي بصفته العقل المدبر الواقف وراء خداع امتد لخمسة قرون. ستعمل هذه الكذبة على تضليل العالم خلال الويل الأول من رؤيا 9 عندما تقوم شياطين، على هيئة مخلوقات فضائية، "بغزو" الأرض.

! تحذير! روما لا تتغير أبداتتباهى روما بأنها لا تتغير. وفقا للعقيدة الكاثوليكية، لا يزال تعذيب وقتل كل الذين يختلفون معها (كما رأينا في محاكم التفتيش) يعتبر شيئا مبررا. يكشف سفر الرؤيا أن اضطهادات السنوات الماضية ستتكرر من جديد قبل نهاية العالم. ذلك الوقت يقترب بسرعة. هل أنت جاهز؟ 

الأرض المسطحة ورسالة الملاك الأولتحمل السماء رسالة مذهلة للجيل الأخير: "مخافة يهوه". يتأثر كل جانب من جوانب الحياة عندما يعيش المرء في مخافة يهوه. تهيئ مخافة يهوه القديسين لملاقاة المخلص عند مجيئه الثاني، وتعطيهم مهمتهم في الساعات الأخيرة للأرض.

المائة وأربعة وأربعون ألفا، شريعة وأعياد يهوهيقوم الـ144000 بعمل خاص مماثل لما عمله كل من إيليا ويوحنا المعمدان. بالكلمة والمثال، يمجدون شريعة يهوه، داعين الجميع إلى عبادة يهوه في أيامه المقدسة، بما في ذلك الأعياد السنوية الإلهية. حفظ الأيام السماوية المقدسة هو علامة تفصل أولئك الذين يعبدون يهوه عن الذين لا يعبدونه.

!دانيال 11: ملك الشمال هو الإمبراطورية العثمانيةتؤكد دراسة متأنية ومتعمقة لدانيال 11: 40 ء 45 تماما أن "ملك الشمال" هو الامبراطورية العثمانية! 

نابليون، أتاتورك، والبابا فرانسيس يشيرون إلى إغلاق وشيك لباب الشفاعةكشف نور جديد في سفر دانيال حقيقة مروعة: إغلاق باب الشفاعة وشيك! موقع إنذار مضطر لدق ناقوس الخطر: استعد! استعد! استعد!

!حذار! الأبواق السبعة على وشك أن يبوق فيهاالأبواق على وشك أن تغمر العالم! أتباعه المعلن عنهم غافلون بشكل صادم في حين أن الناس العاديين ليست لديهم أي فكرة عما هو على وشك السقوط عليهم. موقع إنذار مضطر إلى دق ناقوس الخطر !!!

يتساقط المطر المتأخر الآن! (هل تتلقى ذلك؟)انتظر المسيحيون الصادقون بشوق "المطر المتأخر"، أو "المنعش" الموعود من الروح القدس الذي كانوا يتوقعون منه إعدادهم لإعطاء الصرخة المدوية قبل المجيء الثاني. تكشف آية تم التغاضي عنها في سفر التثنية أن "المطر المتأخر" يختلف تماما عما كان متوقعا وتم بالفعل سكبه!

دانيال 11: ''الملك العنيد'' هو فرنساتكشف دراسة متأنية لسفر دانيال (الإصحاح 11)، ونحن على يقين يصل إلى نسبة 100٪، أن "الملك العنيد" هو فرنسا!

دانيال 11: '' ملك الجنوب '' هو مصرتكشف دراسة متأنية لسفر دانيال (الإصحاح 11)، ونحن على يقين يصل إلى نسبة 100٪، أن (ملك الجنوب) هو وكما كان دائما مصر!



دانيال 12: جدول الأحداث من 1922 إلى المجيء الثاني

يضع الكثير من المسيحيين الصادقين جداول الأحداث الموصوفة في سفر دانيال (دانيال 12) في الماضي. ولكن، إذا درسنا الأسفار المقدسة دراسة متأنية، سنكتشف أن هذه الجداول الزمنية الهامة ما تزال تشير إلى أحداث في المستقبل. وقد أعطيت لكي يتمكن شعب يهوه من تمييز الأزمنة حين تأتي النهاية عليهم.

العيش في زمن البابا الأخير: ١٢ حقيقة ينبغي معرفتهاأصبح العالم يعيش تحت حكم البابا فرانسيس الأول، الملك الثامن والأخير في سفر الرؤيا، وهذا منذ اعتلائه العرش كملك يسود على مملكة الفاتيكان في يوم ١٩ مارس ٢٠١٣. في هذه المقالة سوف تجد 12 حقيقة ينبغي فهمها من قبل كل من يسعى جاهدا للوصول إلى ملكوت السموات في هذه الأيام الأخيرة.

كشف الأسرار المخبؤة والمروعة لليسوعيين الكاثوليكعُرِف اليسوعيون منذ نشأتهم بأنهم مجموعة مراوغة ومخادعة وتتصف بالإلتواء. قد تبدو المسَالمة على مظهر الجماعة الخارجي وبأنهم مثل باقي المنظمات المسيحية الأخرى التي تعني بالشؤون الإنسانية، ولكنهم في باطنهم، وباعترافاتهم عن أنفسهم، هم ذئاب خاطفة. وهذه المقالة هي عبارة عن اقتباسات من شخصيات تاريخية بارزة للغاية عن الممارسات المأسوية الخسيسة التي تمارسها في السر الجماعة اليسوعية سيئة السمعة والمعروفة بلقب "الجزويت".

prophecy of the seven kings - 8th king, john paul ii, pope bendict xvi لقد كشف الإصلاح البروتستانتي أن البابوية هي وحش سفر الرؤيا. وقد نما وتثبت هذا الكشف في القرن الـ18، إلا أنه سرعان ما نـُسي بعد سقوط البابوية في 1798 ميلاديا. في هذه المقالة نكشف مرة أخرى، من خلال نظرة جديدة للأصحاح الـ17 من سفر الرؤيا، تطور البابوية بعد عام 1798، بدءًا من السؤال الروماني ومرورًا بـ معاهدة لاتيرن لسنة 1929 م، عندما تحولت البابوية إلى مملكة، انتهاءًا بالأحداث المدهشة المتعلقة بدور البابا الأخير. إن البابا الذي سيأتي بعد بنيدكت 16 سيكون البابا الأخير قبل المجيء الثاني الوشيك للسيد المسيح. والمقالة تكشف الدور الشيطاني للكنيسة الكاثوليكية في إغواء وخداع الناس لإبعادهم عن طاعة وصايا يهوه، هذا الدور الخطير الذي سيظهر جليًا في أحداث الفصل الأخير من الصراع الدائر بين يهوه والشيطان، والذي أصبحنا قاب قوسين من وقوعه.

 

alt

يتردّد مصطلح "النظام العالمي الجديد" على ألسنة الساسة بين الحين والآخر. هذه المقالة تفضح النظام العالمي الجديد باعتباره خطة الشيطان القديمة للسيطرة على العالم من خلال الفوضى وعصيان يهوه واضطهاد المؤمنين الحقيقيين به. لقد كشفت نبوات الكتاب المقدس منذ حوالي 2000 سنة عن الأدوار الأساسيّة للولايات المتّحدة الأمريكية بالتعاون مع البابويّة لتنفيذ مخطّط الشيطان هذا في وقت النهاية الوشيكة. والمرجو من هذه الإنذارات أن تيقظنا من حالة السبات الروحي فنتأهّب للحياة الأبديّة، ونستعدّ للنهاية بإكرام خالقنا العظيم والتمسّك بحقّه المنسيّ، فلا نسقط فريسة للشيطان.

 

altإنّ آخر إنذار تقدّمه السماء لكوكب الأرض، منصوص عليه بعناية في الكتاب المقدّس. وهو رسالة رحمة، من خلال تحذير سكان الأرض في هذه الأيام الأخيرة، أن يرفضوا استخدام التقويم الوثني الشائع في العالم اليوم، وأن يعبدوا خالقهم بحسب تقويمه الخاصّ. إنّ من يستمعون إلى هذا الإنذار، سيقبلون ختم الحماية والخلاص من الإله الحقيقيي. أمّا الذين يتجاهلون هذه الرسالة فسيأخذون سمة الوحش.

أُثيرت الكثير من الافتراضات والتخمينات بخصوص معركة هرمجدّون. فما هي؟ ومتى تندلع هذه المعركة؟ وقعت العديد من النظريّات التي لا حصر لها، في الضلال والتخبّط اللاهوتي، وذلك بسبب عدم معرفة أنّ الصراع الحقيقي الدائر في الكون الممتدّ عبر آلاف السنين، هو صراع يحوم حول العبادة. معركة هرمجدّون ليست إلا الحملة الأخيرة من الحرب الدائرة منذ زمان سحيق والتي بدأت عندما أخذ الشيطان يفتخر بأنّه سيجلس على جبل الاجتماع، أي جبل مواعيد العبادة. بعد قراءة هذه المقالة ستكتشف الوعد المثير المحفوظ للجيل الأخير، أولئك الذين سيكونون مرمّمي الثغرة -- أي الذين سيستعيدون التقويم الذي يُحسب وفقه سبت الوصية الرابعة.

titleما هو الحدث الهام الذي وقع في سنة 1844؟ ومتى بدأ زمن المنتهى؟ وما علاقة هذا كله بحياتك أنت أيّها القارئ العزيز؟ قلّة هم الذين يعرفون بنبوات أسفار الأنبياء في العهد القديم ويدركون صلتها بما حدث في السماء سنة 1844 وكيف يربتط هذا كله بأحداث نهاية العالم. هذه المقالة لا غنى عنها لفهم أحداث التاريخ المتلاحقة في ضوء مخطط السماء لخلاص الإنسان، كما أنّ الأحداث التي تتعرّض لها هذه المقالة تتجاوز حدود العرق والدين والطبقات الاجتماعية لأنّها تعالج موضوعات ترتبط بمصير كل الناس. من الصعب أن يجد أحدنا هذه المعلومات القيّمة في أي موقع عربي آخر.

altورد اسم الوحش أو اسم هذه السلطة الدينية الدنيويّة في كلمة يهوه المقدّسة تحت مسمّيات عدة وبصور شتى، كلّ منها يحمل سمة ومواصفات معينة تؤهّل هذه القوّة المسكونيّة لأداء قصد من مقاصد التنيّن أو الحيّة القديمة المدعو إبليس. ومن يتابع الأحداث التي أخذت مجراها على الأرض المقدّسة إبّان الاحتلال الروماني لأرض إسرائيل واليهودية والسامرة وفلسطين يعلم جيّدًا بأنّ هذه السلطة كانت تنفّذ بطريقة خفيّة خطط الشيطان بشّن حرب لا هوادة فيها على الأمناء من شعب يهوه فنصب عدّو الخير شراكه ليصطاد أولاد يهوه الأمناء منذ البدء فقضى على شهيد الإيمان الأول هابيل وقاوم أيّوب وأسقاه مرّ العذاب وتربّص لإبراهيم وسارة ويعقوب ويوسف ونوح ودانيال والفتية الثلاثة وشمشون وداود وإيليا ويوحنا المعمدان. وجمع كلّ قواه وحشد جميع مؤامراته للنيل من ابن يهوه القدوس من المهد إلى اللحد حتى يقضي على منافسه الأول "الَّذِي، وَهُوَ بَهَاءُ مَجْدِهِ [أي مجد يهوه]، وَرَسْمُ جَوْهَرِهِ، وَحَامِلٌ كُلَّ الأَشْيَاءِ بِكَلِمَةِ قُدْرَتِهِ، بَعْدَ مَا صَنَعَ بِنَفْسِهِ تَطْهِيرًا لِخَطَايَانَا، جَلَسَ فِي يَمِينِ الْعَظَمَةِ فِي الأَعَالِي، صَائِرًا أَعْظَمَ مِنَ الْمَلاَئِكَةِ بِمِقْدَارِ مَا وَرِثَ اسْمًا أَفْضَلَ مِنْهُمْ" .(عبرانيين 1: 3، 4). فعمل "سرّ الإثم" في تنفيذ خططه وعمله المخادع والتجديفي شيئًا فشيئًا فأدخل عادات الوثنيّين إلى داخل الكنيسة ولم يدّخر وسعًا في التنكيل برسل المسيح فقتلهم جميعًا عن طريق الحيوان الرابع غريب الشكل الذي له أسنان من حديد وأظافر من نحاس والذي طلع له عشرة قرون ويرمز إليه بساقَي تمثال حلم نبوخذنصر وهما الإمبراطورية البيزنطية الوثنية والإمبراطورية الرومانية الغربية الكاثوليكية ومن هذه القوة العالمية التي تسحق وتدوس كل شيء تحت أقدامها (دانيال 40:2) يُستعلن إنسان الخطية.

alt

هل يُعقل أن يتصوّر إنسانٌ تعرّض الكتاب المقدس لدولة بعينها ... كالولايات المتحدة الأمريكية؟! الإجابة بالإيجاب ... نعم وبكل تأكيد. ألم يعرض الكتاب المقدس سجلاّ كاملاً وحافلاً لبعض الأمم والإمبراطوريات التي كان لها علاقة من قريب أو بعيد بشعب يهوه؟ بل قد أعلنت ذراع يهوه تأييدًا لأولاده في مصر وبابل ومادي وآشور وآرام وكنعان وفي كل هذه السجلات لنا العِبَر بهيمنة يهوه على مجريات الأمور وأنّ العلّي متسلّط في مملكة الناس.

altمن هي إسرائيل؟ ومن هو إسرائيل؟ هل لا تزال مهمة إسرائيل اليوم كما كانت قديمًا؟ أي وكالة سماوية ألقيت على كاهل إسرائيل قديمًا؟ هل من شروط يجب توافرها في خاصة يهوه، الأمة المقدّسة؟

0بالنسبة إلى خالقنا الرحيم والمحب، فالعقاب هو عمل غريب. وهو على نقيض صفاته كلية. ولكنه، لن يرغم أحدا على الخلاص ضد إرادته. فكل من يصرون على توحيد صفوفهم مع العاصي الأعظم، الشيطان، سوف يلاقون حتفهم في بحيرة النار مع الرئيس الذي اختاروه.

الابتهاج في السبتحفظ السبت ليس عبئا ولكن فرح! تعلم سر نيل فرحة السبت.

الألفية: ما هي ومتى تكون وأين تحدث؟ إن الألف سنة التي تعقب عودة المخلص لشعبه المؤمن هي محور شوق قلوبنا منذ أن قدمت لمحة عن الحياة المستقبلية في سفر الرؤيا. يعرض الكتاب المقدس ترسيما واضحا للأحداث المحيطة بالألف سنة لملك يهوشوه مع شعبه، وأنها تختلف تماما عما تصورته الأغلبية.

أبطال السماء: مايكل و مارغريت ساطلركان مايكل ومارغريتا ساتلر أناسًا عاديين. أناس لديهم أفراح وأحزان بسيطة وآمال ومخاوف مثل أي شخص آخر. ومع ذلك، في وقت المحاكمة، ظلا وفيين ليهوه. إن ثباتهما في مواجهة المعارضة سيكافأ كثيراً في السماء. إقرأ قصتهما واستلهم ما فعله يهوه للآخرين، فسوف يفعله معك أنت أيضا.

المجيء الثاني:اجتماع النصر عندما يعود يهوشوه للقاء أولاده الأوفياءستبلغ الحرب بين الخير والشر نهايتها عند المجيء الثاني ليهوشوه. منذ سقوط البشرية، كان مجيء يهوشوه لأخذ شعبه المؤمن إلى ديارهم السماوية مركز اهتمام كل القلوب المشتاقة لهذا الحدث المجيد. لا توجد كلمات يمكنها وصف المشهد. ولا يمكن لأي قلم تصوير فرح تلك الساعة. لن يرى ذلك سوى أولئك الذين ضحوا بكل شيء لاتباع مخلصهم في طريق العودة إلى بيت الآب.

١١باحث عن الحق يسأل: إلن وايت تجيب - الجزء الثالث أسئلة تتعلق "بالكنيسة الحقيقية" وارتداد الكنيسة السبتية. . .يجاب عليها من كتابات إلين وايت.
إلن وايت واختبار العصمة الخاطئالناس الذين يؤمنون بخدمة إلن وايت كنبية حقيقية، غالبا ما يصعب عليهم للغاية قبول السبت القمري. والسبب بسيط: إلن وايت لم تكن تعرف السبت القمري ولم تحفظه. وهذا ما يخلق موقفا مربكا. إذا كانت إلن وايت نبية حقيقية، فكيف كانت تتعبد في اليوم الخاطئ؟ إذا كان السبت القمري صحيحا، فمعنى ذلك أن إلن وايت كانت نبية كاذبة؟ من أجل الحفاظ على إيمانهم بإلن وايت كنبية حقيقية، رفض الكثيرون سبت اليوم السابع الكتابي الحقيقي.
١٤باحث عن الحق يسأل: إلن وايت تجيب - الجزء الثاني أسئلة تتعلق بارتداد كنيسة الأدفنتست السبتيين، العضوية في الكنيسة، و واجبنا الأخلاقي كباحثين عن الحق. . . إجابات من كتابات إلين وايت.

إلن هوايت – نبية حقيقية أم دجالة؟إلين ج. وايت: هل كانت نبية كاذبة؟ ... أم أنها رسولة من السماء؟ هل تجتاز كتاباتها الاختبارات الأربعة الرئيسية للنبي الحقيقي؟ كما هو الحال مع كل تعليم روحي، نوصي بأن تدرس بنفسك مقارنا كتاباتها بالكتاب المقدس. جميع أتباع يهوه الحقيقيين سيفهمون تماما أساس معتقداتهم لعلهم يقدمون شهادة واضحة ومقنعة للآخرين.

١٨باحث عن الحق يسأل: إلن وايت تجيب - الجزء الأول أسئلة ذات صلة يطرحها باحث عن الحق. . . يجاب عليها من كتابات إلين وايت.

نبية البقيةعرف يهوه أن عقول الجيل الأخير، التي أظلمتها الخطية، ستحتاج إلى مساعدة إضافية لإدراك الحق وفهم المكتوب. يؤمن موقع فرصة العالم الأخيرة أن هذا كان الغرض من وراء عطية السماء المتمثلة في خدمة إلن وايت. أكثر من نبية للتنبؤ بالمستقبل، تشمل كتابات إلين وايت تقريبا كل ما يلزم للتغلب اليومي على الخطيئة والعيش حياة منتصرة في يهوشوه.

الصلاة للآخرين"إسألوا تعطوا. اطلبوا تجدوا. إقرعوا يفتح لكم." لا يزال هذا الوعد اليوم هو الوعد نفسه عندما أعطي لأول مرة. يجب الغوص في هذه المادة في الوقت المناسب لتعزيز حياتك الروحية، لنفسك وللآخرين!

رحلتي مع الحق المتزايدتروي هذه المقالة رحلة إيمان شخص من خلفية إسلامية غير أنه تحدى الوسط والمجتمع متبعا الحق أينما يقوده. إقرأ لتعرف المزيد.

عهدان المحبةالملايين من المسيحيين الصادقين اليوم خدعوا بالاعتقاد بأنهم بموجب "العهد الجديد"، لم يعودوا بحاجة إلى حفظ وصايا يهوه. كثيرون تم تلقينهم أن القانون الإلهي بطريقة ما "سمر على الصليب" ولم يعد ملزما. غير أن هذا الاعتقاد لا يمكن أن يدعمه الكتاب المقدس. شروط العهد الجديد هي نفس شروط العهد القديم: أطع فتحيا، إعص فتموت.

حفظ الكتاب: مسألة حياة وموتالكتاب المقدس هو الأساس المعصوم للإيمان المسيحي. وهذه هي خارطة طريق روح يهوه إلى الحياة الأبدية. كل الذين يتبعون يهوه وبره بقلب صادق، يعتادون دراسة الكتاب المقدس ويحفظون كلماته الحية فى الذاكرة. أما من يهمل دراسة كلمة يهوه فكمن يختار الموت على الحياة. وذلك خطير، لأنه إذا لم نسلك في نور كلمته المتزايد، فنحن جالسون في الظلام المتزايد لظل الموت.

استرح بسلام | ماذا يحدث بعد الموت؟إن الموت هو نصيب كل إنسان، لأن كل إنسان قد أخطأ. إن الخالق ذو القلب المحب، لم يرد أبدا أن يقاسي أبنائه تحت وطأة الخطيئة، ولذلك قد أزال كل الشكوك التي تتعلق بما يحدث عند الموت.

انسجام حدث في السماءكل من يرغب في تمجيد يهوه في حياته وزواجه عليه أن يضع جانبا معايير العالم الزائفة للتواعد ويختار شريك الحياة بطريقة تكرم خالقه. يتناول هذا المقال خمس خطوات حاسمة يجب على الشخص اتخاذها للعثور على زوج تباركه السماء.  

صبر القديسينكانت مس واغنر قلقة للغاية. لم يأت أحد لأخذ باميلا فورسيث. أين كانت أمها؟ وبتجاوز أسوأ السيناريوهات التي كانت تدور في عقلها، حاولت أن تبقى هادئة من أجل الصغيرة باميلا لكن الدقائق تحولت إلى ساعات. ومع ذلك، استطاعت الصغيرة باميلا تلقين مس واغنر درسا كبيرا عن الإيمان والثقة والصبر. اكتشف ماذا كان!

احم طفلك من الإباحيةالمواد الإباحية هي فخ. إنها مسببة للإدمان مثل النيكوتين أو الكحول فقط الآباء العقلاء يفعلون أي شيء وكل شيء في وسعهم لمساعدة الطفل على مقاومة الإغراء عند ظهوره، لأنه في مرحلة ما، سيظهر. استخدم هذه التقنيات لتربية طفلك على الوقوف بحزم ضد إغراء الإباحية. 

ختم يهوهختم يهوه هو أثمن هدية روحية متاحة لكل روح تعيش على الأرض. وحده ختم يهوه يمكن أن يوفر الحياة الأبدية والحماية الروحية اللازمة لمواجهة الأيام المقبلة عندما يتم سكب غضب ياه دون رحمة على عالم غير تائب.

!مجموعات تبشيرية مستقلة: حذار من الفخ الخفينشأت العديد من المجموعات التبشيرية المستقلة لنشر الحقيقة عندما فشلت مختلف الطوائف في المضي قدما مع النور. للأسف، معظم إن لم يكن كل المجموعات التبشيرية فشلت أيضا في متابعة النور المتزايد. تدعو السماء الجميع إلى الوقوف بعيدا عن أي منظمة من شأنها أن تعيق تقدم الحقيقة.

طغاة (العمالقة) في الكتاب المقدس: هل يهوه مهووس بالإبادة الجماعية معتوه أو خالق محب؟مرارا وتكرارا، أطلق الملاحدة واللاأدريون اتهامات حادة ضد يهوه وضد كلمته، "إله العهد القديم مهووس بالإبادة الجماعية، ودمر تعسفا العديد من الأمم في العهد القديم من دون سبب واضح! هو بالتأكيد ليست الإله المحب! " لماذا يميز يهوه بين الأمم؟ لماذا أمر بتدمير تام للكنعانيين؟ لحل الأجوبة على هذه الأسئلة المهمة، يجب أن نرجع إلى "أيام نوح". الذي يعرف النهاية من البداية هو عادل ومستقيم في جميع طرقه!

حياة العزوبة: (أسرار الإتمام والإكتفاء)الكثير من الأشخاص العازبين يشتاقون إلى الزواج، ويعتقدون أن حياتهم لن تكون كاملة إلا من خلال الارتباط بشريك الحياة. تعلم عن أسرار الحياة المكتملة والمكتفية للشخص العازب.  

ثقل الأدلةعندما يتربى المرء على إيمان خاطئ، يصبح البحث عن الحق مربكا للغاية. الحق، مهما كان خالصا، يمكن أن يمنح شعورا عاطفيا بأنه خطأ، خصوصا عندما يتناقض مع المعتقدات الأساسية للشخص. لم يترك يهوه أحدا يناضل وحده. بل قدم في كلمته معيارا يمكن بواسطته لأي شخص أن يميز بين الحق والخطأ. هذه القاعدة هي استخدام ثقل الأدلة.

رياضيات الزواجأن قصد يهوه من الزواج هو أن يصبح الآثنان "جسدا واحدا". ادرس الطرق المختلفة لمن يفكرون في الزواج ليصبحوا "واحدا" واعرف لماذا تنجح طريقة واحدة فقط للوصول إلى هذه الغاية المرجوة في "وحدانية الزواج".  

الأرض المسطحة: دعك من الكرة الأرضيةمن الضروري تصحيح المعتقدات المبنية على افتراضات خاطئة. لأكثر من مرة واحدة كلما اكشفت حقائق جديدة، التزم فريق WLC، بالتوبة عن التعاليم الخاطئة الماضية. الآن ظهر جديد مفهوم: الشكل الحقيقي للأرض. يرجى عدم رفض هذا الموضوع أو أي موضوع آخر من دون دراسة عميقة ومتأنية. كن على استعداد لاتباع الحق أينما يقودك.

الأفلام: وسيلة الشيطان للسيطرة على العقولتبدأ المعركة للإيقاع بالإنسان في العقل. فأفكار الإنسان تؤثر على مشاعره، والأفكار والمشاعر مجتمعة، تشكل الصفات. وإذا كانت الأفكار نجسة، يكون الشيطان قد أحرز النصرة بالفعل للإيقاع بالإنسان. من بين أكثر أدوات الشيطان فعالية في إفساد النفس البشرية توجد في الأفلام والتلفزيون.

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6005
11
14
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2019
01
20
Calendar App