اختبارات شخصية

إنّ اعترفنا بأمانة خالقنا هو وسيلة السماء لإعلان يهوشوه المسيح للعالم. نحن شهود لأبينا عندما نعلن في أنفسنا فاعلية القوة الإلهية. "أنتم شهودي يقول يهوه" (إشعياء 43: 12)

والآب السماوي إله حيّ مقتدر! وقد نال ملايين الناس حول العالم، من خلفيات عديدة متنوعة، الشفاء والغفران والمحبة من خلال عمل الروح القدس في هذه الأيام! وما فعله يهوه، من خلال روحه، يستطيع أن يفعله معك أنت، لذلك يريد أن يرتفع حمدنا إليه بطابعنا الشخصي، إذ لكلّ منّا حياة متميزة عن الآخرين. "احمدوا يهوه. ادعوا باسمه. عرّفوا بين الأمم بأعماله. غنّوا له. رنّموا له. أنشدوا بكلّ عجائبه. افتخروا باسمه القدّوس. لتفرح قلوب الذين يلتمسون يهوه" (مزمور 105: 1- 3).   

نشجعك، كفريق عمل إنذار، أن ترسل لنا بما فعله المخلّص في حياتك. اعترف أمام الناس بجوده نحوك وبكثرة مراحمه تجاهك أوتجاه أحد أصدقائك أو أفراد أسرتك. يقول صاحب المزامير: "ماذا أردّ ليهوه من أجل كلّ حسناته لي؟ كأس الخلاص أتناول، وباسم يهوه أدعو. أوفي نذوري ليهوه مقابل كلّ شعبه" (مزمور 116: 12- 14).

السلام عليكم
أنا عضو جديد لم أفهم صيغة الاختبارات الشخصية الرجاء التوضيح
( عمرون العياشي, الجزائر )
في ذلك العمر كنت مفعماً بالحيرة الذاتية القلقة والمؤلمة ، أسئلة تعصف بكياني ووجودي ، كنت ممزقا بين إيمان تقليدي لم يعد يروي غليل عطشي ووجع نفسي وروحي ، وبين نسمات روحية جميلة مبلسمة تنبثق فجأة من أعماقي وخاصة بعد محاولة سبرها وفهمها ، كنت في أمس الحاجة إلى دليل ، إلى شخص يبلغ من اتساع المعرفة بالنفس الإنسانية لأن يمنحني ثقة ومعنى لهذه التناوبات الوجدانية المرهقة ، كنت بحاجة لأن أعري نفسي المرهقة أمام نظر شخص محب ومتفهم ... حواران قصيران تستعيدها ذاكرتي بإلحاح (اغفر لي يا رب فانا خاطي) أثمرت تغيرا في حياتي كثيرا وصرت افهم جيدا الآن كيف يختم محرر الأناجيل بأن ليسوع آيات لو أحصيت لما وسعها كتاب
( عبدالمسيح مؤمن, سوريا )
اللة ربى الحى القيوم
( وجية المصرى, مصر )
كم شعرت بالراحة و بالأمتلاء الروحي بعد أن غسلت عقلي و روحي من ترهات السنة النبوية الملفقة علي الله الخالق .. كم شعرت بنقاء روحي و أطمئنان نفسي لملاقاة الرب دون خجل و لا يأس و لا خوف لأنني أصلي و أعيش و أحياء لإجله و لمحبته أعيش في هذه الدنيا حتي القاه ... كم شعرت بقربي بالمؤمنين من جميع البشر دون تفرقة لأننا كلنا في ملكوت الرب و الآله لنا جميعا .. بهذا سأحياء و سأموت بصحبة المؤمنين بالرب و الله في السماء.
( فتحي المصراتي, ليبيا )
اهلا بيكم و ان جلاء القلوب ذكر الله عز و جل و للذكر فوائد كثيرة منها : أنه يطرد الشيطان و يقمعه و يكسره أنه يرضي الرحمن عز و جل أنه يزيل الهم و الغم عن القلب أنه يجلب للقلب الفرح و السرور ويجلب محبة الناس أنه ينور القلب و الوجه و يجلب الرزق أنه يكسو الذاكر المهابة و الحلاوة والنضرة أنه يحط الخطايا ويذهبها فانه من أعظم الحسنات ، والحسنات يذهبن السيئات أنه يزيل الوحشة بين العبد و ربه تبارك و تعالى أنه سبب تنزيل السكينه و غشيان الرحمة و حفوف الملائكة بالذاكر أنه سبب اشتغال اللسان عن الغيبة و النميمة و الكذب و الفحش و الباطل أنه غراس الجنة ، قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " لقيت ليلة أسرى بي ابراهيم عليه السلام فقال : يا محمد أقرئ أمتك السلام و أخبرهم أن الجنة طيبة التربه ، عذبة الماء ، و أنها قيعان ، و أن غراسها : سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبر
( صلاح حجازى, مصر )
نعمه سبحانه وتعالى علي لاتعد ولاتحصى
( ربيع الربيع, الجزائر ) (3)more
جعلني مميز عن باقي الاديان
( فهد رباط, سوريا )
معمليش حاجة وسورى معملش لحد حاجة
( العنيد هتلر, مصر )
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6005
10
10
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2018
12
17
Calendar App