طباعة Email
روح النبوة

إن كورس روح النبوة هذا يتطرق إلى موضوع هام بالنسبة لأتباع المسيح، وهواحد طرق يهوه التي مازال عن طريقها يقود كنيسته. هذا الكورس يفحص موهبة النبوة والمواهب المتعلقة بها من وجهة نظر كتابية لمعرفة كيفية التمييز بين النبي الحقيقي والنبي الكاذب. هذا الكورس يتناول بالتفصيل خدمة السيدة إلن هوايت، ويختبر إدعاءها موهبة النبوة، ويتضمن هذا الكورس أيضا موقف معارضيها نحو خدمتها وكتاباتها. هدف هذا الكورس ليس الترويج للسيدة إلن هوايت بل إلى المواد التي قادها روح يهوه القدوس إلى كتابتها لمنفعتنا الروحية. نصلى أن يكون هذا الكورس سبب بركة لك ولعائلتك وأن يكون قد ساعد على تحفيزك نحو دراسة جادة للكتاب المقدس.

 
 

يستطيع اعضاء إنذار ان يختاروا بكل حرية أي من الكورسات التي يريدوا ان يبدأوا بها وبالترتيب الذي يروق لهم. نحن نؤمن ايمانا راسخا بإن الكورسات المقدمة من فريق إنذار تحتوي على حقائق هامة جدا لها علاقة بالحياة او الموت الابدي، والتي يجب تدرس بروح الصلاة بواسطة كل مرشح جاد يسعى لدخول السماء. سنستمر في إضافة كورسات جديدة، ونحن نصلي أن أعضاء مجمتع إنذار سيستفيدوا بالكامل من هذه الفرصة التي لا تقدر بثمن.

التعليقات (22)add comment
 1 2
يونان نظمى  يوسف
يونان نظمى يوسف : ...
كورس روح النبوه من أجمل الكورسات اللى عملها فريق أنذار ، بجد اروع من رائع
1

آب 25, 2010
يونان نظمى  يوسف
يونان نظمى يوسف : الف مبروك علينا الكورس الأكثر من رائع ده
مرسي جدا لكل اخ اشترك في عمل هذا الكورس والكورس اكثر من رائع لأنه يتناول قضيه مهمه جدا وهي قضية النبي الحقيقى والنبي الكاذب والأكثر جمالأ انه يتكلم عن نبية الأيام الاخيره الن هوايت وقد عرفت ان الكورس بكامله مأخوذ من الفصول الأولى من كتاب " نبية الأيام الأخيره " الذى ألفه فانس فارل
شكرا جدا لفريق انذار وننتظر الكثير من هذه الكورسات الرائعه
يونان نظمي
2

آب 08, 2010
 1 2

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6005
11
15
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2019
01
20
افرحوا بالخالق في يوم قدسه. سبت مبارك.
Calendar App